بعث حسن شحاتة وزير العمل اليوم الإثنين، ببرقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بمناسبة تجديد ثقة الشعب المصري في فخامته وفوزه في الانتخابات الرئاسية للعام 2024، وجاء نصها كالتالي: "يسعدنى وجميع عمال مصر أن أتقدم  لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة فى الفترة الرئاسية القادمة بمزيد من التوفيق والسداد".

.

وزير العمل يُهنئ السيسي بالفوز بفترة رئاسية جديدة وزير العمل يشارك "ليوني الألمانية لكابلات وضفائر السيارات" الاحتفال بـ 25 عامًا في مصر

وأكد الوزير خلال البرقية  لرئيس الجمهورية : " إن  الشعب المصرى أحتمى بحكمتكم حينما واجهتم التحديات بكل عزم وإصرار وأرسيتم المشروعات بتفان وإقتدار وإن ما تحقق من إنجازات هو خير شاهد ودليل ... واليوم تأتى قيادتكم لمسيرة الوطن .. فى منعطف دقيق  من تاريخ الانسانية ..لتكون دوماً مبعثاً للأمل فى مستقبل أفضل "للجمهورية الجديدة"، وليؤكد هذا الشعب العظيم عزمه أن تكون المرحلة القادمة فترة بناء شامخ وحصاد ..

 

وقال الوزير في برقيته :"الرئيس  ستظل مواقفكم العظيمة وإنجازاتكم الواضحة رمزاً منيراً فى حاضر ومستقبل هذه الأمة وركيزة جوهرية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة..حفظكم الله قائداً راعياً للسلام والنماء..إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسن شحاته وزير العمل فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى فوزه في الانتخابات الرئاسية للعام 2024 وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024

منح اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، هدية تذكارية عبارة عن مجسم لبوابة أكاديمية الشرطة، يتقدمها ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتوسطها النصب التذكاري لشهداء الشرطة المصرية تخليدًا لذكراهم، وفي قلب الساحة أجنحة النسر رمزًا للأمن الذي يعم ربوع البلاد والاستعداد نحو تحقيقه في الجمهورية الجديدة.

حفل تخرج طلبة أكاديمية الشرطة 2024

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • رئاسة الجمهورية تدين اغتيال حسن نصرالله
  • وزير العمل يلتقي رئيس اتحاد الصناعات للتنسيق في الملفات المُشتركة
  • وزير العمل يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تطبيق الحد الأدنى للأجور
  • أبرز ما جاء في كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة 2024
  • أيمن الجميل : المبادرة الرئاسية بداية تحقق رؤية مصر 2030 وتنمية الإنسان المصرى فى كل أنحاء الجمهورية
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يتسلم هدية تذكارية من رئيس أكاديمية الشرطة في حفل تخرج دفعة 2024
  • رئيس مونتينيغرو يهنئ الرئيس تبون 
  • التحالف الوطني يجدد العهد بمواصلة النضال للدفاع عن الجمهورية
  • رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع الوطني يترأس إجتماعا مصغرا للمجلس الأعلى للأمن