هنأ الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفوزه بولاية رئاسية جديدة، داعيا المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه لاستكمال مسيرة التنمية.

وأكد رئيس الهيئة، أن فوز الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، جاء تجسيدًا واضحًا لمدى تماسك الشعب المصري والتفافه حول قيادته الرشيدة، لمواصلة مسيرة الإصلاح والتنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التي أطلقها الرئيس السيسي في فترة وجيزة.

الانتخابات الرئاسية

وأكد الدكتور شريف فاروق، دعمه الكامل للرئيس السيسي في تحقيق رؤيته للمستقبل، وقدرته على مواجهة التحديات التي تواجه الوطن، والمضي قدمًا في تحقيق أهداف التنمية المُستدامة وبناء الجمهورية الجديدة؛ موضحًا أن الانتخابات الرئاسية ضرب فيها الشعب المصري أروع المثل في الوطنية، مشيرًا إلى أن خروج جموع المصريين في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة خير دليل على وعي أبناء هذا الوطن وإدراكهم الكامل بأهمية ممارسة حقوقهم الدستورية والقانونية بطريقة أبهرت العالم أجمع.

الوطنية للانتخابات

وقدم الدكتور شريف فاروق الشكر لكل القائمين على هذه الانتخابات من القضاة والشرطة وموظفي الدولة، وكذلك الهيئة الوطنية للانتخابات وجميع العاملين بالهيئة القومية للبريد على جهودهم الكبيرة مشيدًا بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية السيسي الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

بعث  الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، نيابة عن نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والعاملين والطلاب بالجامعة متمنيا دوام الأمن والأمان والاستقرار والتقدم والازدهار لمصرنا الحبيبة.


مؤكدا  أن ذكرى انتصارات اكتوبر، ستظل فى نفوس المصريين، ذكرى خالده، حيث تجسد ملحمة التحدي والصمود، لقواتنا المسلحة والجندي المصري في المعركة من أجل الحفاظ على أرض الوطن وتراب مصرنا الغالية.

معربا عن عظيم امتنانه على جهود القيادة السياسية المخلصة في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة، التي تشهدها مصر في مختلف المجالات والتي تعود ثمارها على المواطن المصري في ظل الجمهورية الجديدة.


كما بعث القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان بيرقيات تهنئه مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء،والفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي،والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة،
وجميع جموع الشعب المصري العظيم.حفظ الله مصر قيادة وحكومة وشعبا.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس بالذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس الإنجيلية يهنئ السيسي والمصريين بذكرى أكتوبر: ملحمة الوطنية سطرت تاريخا عظيما