هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، و محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي، الرئيس السيسي بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

يذكر أن، المستشار حازم بدوي نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أعلن، إن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حصل على 39 ملايين و702 ألف و451 صوتا بنسبة 89.

6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وأضاف بدوي في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، نقلته قناة «إكسترا نيوز»: المرشح حازم عمر حصل على مليون و986 ألف و352 صوتا بنسبة 4.5% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: «المرشح فريد زهران حصل على مليون و776 ألف و952 صوتا بنسبة 4% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح عبد السند يمامة على 822 ألف و606 صوتا بنسبة 1.9% من إجمالي الأصوات الصحيح وبناءً على ما تقدم، فقد اعتمدنا النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمنا فوز السيد عبد الفتاح السيسي وشهرته عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات ميلادية تبدأ من اليوم التالي لانتهاء ولايته الحالية».

اقرأ أيضاًرئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال تهنئ الرئيس السيسي بفوزه بانتخابات الرئاسة

النائبة سحر معتوق: شعب مصر يقف وراء الرئيس السيسي «عمود خيمة العرب» | فيديو

محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بفوزه في انتخابات رئاسة مصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية المملكة العربية السعودية ولي العهد السعودي خادم الحرمين الشريفين الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات الرئاسية مصر فوز السيسي في الانتخابات من إجمالی الأصوات الرئیس السیسی صوتا بنسبة

إقرأ أيضاً:

رئيسا الجامعتين بالأقصر يهنئان الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسلت الدكتورة صابرين عبد الجليل، القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر، والدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، والقوات المسلحة الباسلة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشارت الدكتورة صابرين عبد الجليل في برقيتها إلى أن هذا النصر الكبير في السادس من أكتوبر 1973 والعبور العظيم سيظل رمزاً للفخر والاعتزاز والكبرياء الوطني؛ لأنها جائت بأياد أبطال أوفياء وجنود بواسل، أعلوا قيم الفداء والتضحية حفاظاً على الأرض والعرض والشرف.

رئيس جامعة الأقصر: ذكرى نصر أكتوبر ستظل محفورة فى ذاكرة الوطن

وأضافت: أن هذه الذكرى الغالية ستظل محفورة فى ذاكرة الوطن، فقد أعادت فيها القوات المسلحة المصرية الكرامة لشعبها وسطرت ملحمة تاريخية بدماء أبناء الوطن، وستظل شاهدة على قدرة المصريين على صنع المعجزات بتوحدهم والتحامهم خلف قيادتهم السياسية،  مشيرة إلى أن أبطال القوات المصرية دفعوا أثمانًا غاليةً من دمائهم الطاهرة، ليستردوا جزءًا غاليًا وعزيزًا من أرض الوطن وهي سيناء الأرض المقدسة التي شهدت عبور الأنبياء وتميزت بقدسيتها، فهي الأرض المباركة والبقعة الغالية على قلب كل مصري.

كما وجهت الدكتورة صابرين عبد الجليل، التهنئة إلى الفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي ولجميع رجال وأبناء قواتنا المسلحة البواسل في ذكرى النصر العظيم، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبا وجيشا وقيادة.

رئيس جامعة طيبة التكنولوجية يهنئ القيادة المصرية بذكرى انتصارات أكتوبر 

كما هنأ الدكتور عادل زين الدين، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

وأكد الدكتور زين الدين، على فخر الجامعة بإنجازات الجيش المصري الذي أعاد لمصر عزتها وكرامتها، مشيرا إلى أن الجامعة تستلهم من روح أكتوبر العزيمة والإصرار على البناء والتطوير، وتسعى لتخريج أجيال قادرة على مواجهة تحديات المستقبل والمساهمة في تحقيق رؤية مصر 2030.

وشدد زين الدين، على التزام الجامعة بدعم جهود الدولة في التنمية المستدامة وتعزيز التعاون مع القطاع الصناعي لخدمة المجتمع وتلبية احتياجات سوق العمل.

مقالات مشابهة

  • الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الملك سلمان وولى العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده
  • الذكرى العاشرة للبيعة.. 10 سنوات من الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين
  • رئيسا الجامعتين بالأقصر يهنئان الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024