شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل I مواجهات نارية للهلال والنصر تعرف على جدول الدوري السعودي، كشفت تقارير صحفية، بأن رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تستعد غدًا الجمعة أو بعد غد السبت، لإعلان جدول مباريات دوري روشن الذي سينطلق .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل I مواجهات نارية للهلال و النصر .

. تعرف على جدول الدوري السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل I مواجهات نارية للهلال والنصر.. تعرف على جدول...

كشفت تقارير صحفية، بأن رابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، تستعد غدًا الجمعة أو بعد غد السبت، لإعلان جدول مباريات دوري روشن الذي سينطلق في الـ11 من أغسطس المقبل.

موعد إعلان جدول مباريات الدوري السعودي 2023-2024

وأشارت "الشرق الأوسط" إلى أن النادي الأهلي لن يلعب مع حامل لقب الدوري وهو الاتحاد أو النصر "الوصيف"، أو حتى أصحاب المركزين الثالث والرابع في الدوري الموسم الماضي بسبب إلغاء هذا المعيار..

سفاح مانشستر يونايتد السابق يرفض الدوري السعودي.. سبب غريب

الهلال الأقرب..تشيلسي يجبر نجمه على الانتقال إلى الدوري السعودي

وسيبدأ الاتحاد الجولة الأولى وهو حامل اللقب بمواجهة الرائد، فيما يصطدم الهلال بنظيره أبها، ويلاقي النصر نظيره الاتفاق في ملعب الأول بارك، على أن يواجه الرياض منافسه الوحدة.

وأنهت لجنة المسابقات في رابطة دوري روشن أعمالها بنهاية شهر يونيو الماضي ولم يعد الرئيس محمد السليم والأعضاء مرتبطين بالرابطة، حيث ستدار جدولة الدوري عبر إدارة كرة القدم في الرابطة..

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" بأن هناك أزمة أمام رابطة الدوري السعودي بسبب عدم جاهزية العديد من الملاعب، مثل ملعب الملك فهد الذي سيغيب عن استضافة المباريات حتى أكتوبر المقبل.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

بينما لن يكون ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضي في جدة "الجوهرة المشعة" متاحا قبل سبتمبر المقبل، وسيحل مكانه ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة في 4 جولات متتالية تقريبًا، لحين الانتهاء من يتم تجهيزه، لاستضافة كأس العالم للأندية، خلال ديسمبر المقبل.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ملاعب الشباب والاتفاق ليست جاهزة بعد لاستضافة مباريات الجولة الأولى، لكنها قد تستضيف المنافسات لاحقًا عقب أول فترة توقف للدوري المحلي.

وسبق أن قام وفدا من وزارة الرياضة بزيارة ملعب الأمير هذلول في نجران، من أجل التأكد من جاهزيته، ويبدو أنه لن يكون جاهزا في الجولات الأولى، ومن ثم سيخوض الأخدود أول مبارياته ب مدينة أبها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري عاجل النصر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی تعرف على جدول

إقرأ أيضاً:

شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي

أصبحت مشاركة النجم الجزائري رياض محرز نجم نادي أهلي جدة السعودي في كلاسيكو الدوري السعودي والذي سيجمع نادي أهلي جدة امام نادي النصر السعودي مساء الجمعة المقبل محل شك بعد اصابته خلال تواجده مع منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي .

وكان رياض محرز قد شارك في مواجهة الجزائر امام منتخب غينيا الاستوائية في اولى مباريات الخضر في تصفيات كأس الامم الافريقية 2025 بالمغرب لكن المدير الفني فلاديمير بيتكوفيتش اعلن استبعاده عقب المباراة من معسكر منتخب الجزائر الى جانب زميله حسام عوار بسبب الاصابة .

ورغم عدم وصول رياض محرز الى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية بعد الا ان نادي أهلي جدة تسلم التقارير الطبية المبدئية التي اكدت ان اصابة رياض محرز ربما تجعل من مشاركته في مواجهة اهلي جدة امام النصر السعودي محفوفة بالمخاطر .

يذكر ان الموسم الحالي هو الموسم الثاني لرياض محرز مع نادي أهلي جدة بعد الموسم الاول الذي كان مخيبا للامال في قلعة الكئوس .

مقالات مشابهة

  • التويجري: من وضع الجدول من رابطة المحترفين يجهل بالقوانين .. فيديو
  • نظام الدوري الجديد وموقف دوري السوبر الأفريقي.. عامر حسين يكشف تفاصيل الموسم المقبل| عاجل
  • ربيع سفياني.. لاعب الفتح والنصر والاتحاد والتعاون السابق لـ(البلاد): التتويج ببطولة الدوري مع النموذجي.. الأغلى عندي
  • شكوك حول مشاركة رياض محرز في كلاسيكو الاهلي والنصر بالدوري السعودي
  • شكوك حول مشاركة بينتو في مباراة الأهلي والنصر
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • جدول مباريات اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • العقيل: أزمة ملعب الجوهرة سببها الحقيقي رسم جدول الدوري
  • نجم مانشستر سيتي يهاجم رابطة الأندية الإنجليزية بسبب جدول المباريات