قال النائب عمرو هندى، عضو مجلس النواب، إن فوز المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية 2024 ليصبح رئيسًا لمصر انتصار لإرادة الشعب المصرى الذى خرج بالملايين للمشاركة فى الاستحقاق الدستوري.

وأوضح هندى، أن الشعب المصرى يدعم القيادة السياسية، ويقف ويدعم ويساند الدولة المصرية فى ظل الفترة الحرجة التى تمر بها المنطقة بل والعالم أجمع، وهناك توترات غير مسبوقة تمر بها المنطقة، وهذا من أكبر الأسباب التى جعلت الشعب المصرى يلتف خلف القيادة السياسية وخلف الدولة المصرية من قبل للحفاظ على السيادة المصرية.



وأكد النائب عمرو هندى، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، هو الأجدر لقيادة مصر فى ظل الفترة الحالية والمبلة، ففى الوقت الذى تشهد المنطقة صراعات وهناك من يرد الزج باسم الدولة المصرية فى هذا الصراع استطاع الرئيس عبد الفتاح السيسى ان يحافظ على الدولة المصرية بل ويحفظ لها كامل سيادتها وهذا الأمر جلل فى ظل الصراعات العالمية.

وأشار النائب عمرو هندى، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى المسئولية فى وقت حرج وصعب للغاية واليوم الشعب المصرى يعلن تمسكه بالرئيس ليكمل مشوار التنمية والرؤية الشامل التي وضعها منذ توليه الحكم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب عمرو هندي الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السیسى النائب عمرو هندى الدولة المصریة الشعب المصرى

إقرأ أيضاً:

السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مؤتمر الاستثمار الأوروبي، سيتيح للدول والكيانات الاقتصادية الأوروبية فرصة الاطلاع على الإمكانات الاستثمارية المتوفرة بمصر، لاسيما في المجالات المحفزة للنمو الاقتصادي والتشغيل، مثل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والصناعات التحويلية، وإنتاج الطاقة النظيفة والمتجددة، والاقتصاد الدائري. 

نص كلمة الرئيس السيسي في مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي وصول الرئيس السيسى لمقر افتتاح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى

وأضاف “السيسي” خلال كلمته فى افتتاح مؤتمر الاستثمار الأوروبي المشترك: "فضلًا عن الترويج لمصر كمركز إقليمي لسلاسل الإمداد للشركات الأوروبية، ومركز لنقل وتداول الطاقة المتجددة والخضراء، على ضوء القرب الجغرافي والموقع الاستراتيجي لمصر، إضافة إلى إلقاء الضوء على المناطق الجاذبة للاستثمار في مصر كالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس". 

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • برلماني: المصريون أجهضوا مخطط «أخونة الدولة» في ثورة 30 يونيو
  • ثورة ٣٠ يونيو.. انتصار الشعب المصري وسط تأييد عربي ودولي واسع
  • القس د. أندريه زكي يكتب: 30 يونيو مصر لا تنهزم
  • البابا تواضروس في ذكرى ثورة 30 يونيو: نقدّر ما أنجزته الدولة على مختلف الأصعدة
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السفير الفلسطينى يطلق حملة لدعم مقترح السيسى بإنهاء حرب غزة
  • النائب علاء عابد يكتب: 30 يونيو.. ثورة إرادة شعب وبطولة جيش وشجاعة قائد
  • مجدي البدوي يكتب: ثورة بناء
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • النائب تيسير مطر يكتب: طريق شعب وجرأة دولة