هنأ رئيس أوزبكستان شوكت ميرضيائيف، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لفوزه في الانتخابات الرئاسية 2024. 

وقال الرئيس ميرضيائيف -في رسالة التهنئة التي حصلت وكالة أنباء الشرق الأوسط علي نسخة منها من سفارة أوزبكستان بالقاهرة، اليوم- "لقد أكدت مرة أخرى مشاركة الشعب النشطة في هذه الانتخابات ونجاحكم الكبير أن الإصلاحات الواسعة النطاق والعمل الإبداعي الذي تم تنفيذه في جميع المجالات في بلدكم في السنوات الأخيرة، وكذلك برامجكم الرامية إلى تحقيق أهداف وغايات عظيمة، تحظى بدعم شعبي قوي".

وأضاف: "مصر الجديدة تحت قيادتكم الحكيمة اليوم تتجه بجرأة نحو تحقيق أهداف عظيمة، وقد ازدادت هيبة بلدكم وتأثيرها على الساحة الدولية عاما بعد عام، وبفضل استراتيجية رؤية مصر2030 تتحقق نواياكم الطيبة لضمان رفاهية شعبكم والحد من الفقر وخلق فرص عمل جديدة بالكامل".

وتابع: "أنه مما لا شك فيه أن عملكم في هذا المنصب الرفيع سيسهم في التنمية السريعة للبلاد وتحديث المجتمع وزيادة تحسين مستوى معيشة شعبكم وتحويل مصر إلى إحدى الدول الرائدة ليس في العالم العربي الإسلامي فحسب بل في العالم كله"، مضيفا أن "السنوات الأخيرة أوصلنا العلاقات المتعددة الأوجه والطويلة الأمد بين البلدين إلى مستوى نوعي جديد تماما، وذلك نتيجةً لجهودنا المشتركة وإرادتنا السياسية الراسخة وحوارنا النشط على أعلى المستويات".

وأعرب ميرضيائيف عن ثقته بأن الاتفاقيات المهمة التي تم التوصل إليها في جميع المجالات ذات الأولوية، وخططنا المحددة التي تهدف إلى زيادة كبيرة في حجم التجارة والاستثمار المتبادل بين البلدين وعملنا المنهجي مع الشركات الرائدة ورجال الأعمال المصريين و"خرائط الطريق" المعتمدة سوف ترفع علاقاتنا إلى مستوى أعلى في المستقبل.

وقال: "يسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لأدعوكم للقيام بزيارة رسمية إلى جمهورية أوزبكستان في الوقت الذي يناسبكم.. وأهنئكم بحرارة مرة أخرى على هذا النصر العظيم، وأتمنى لكم الصحة والسعادة العائلية والانتصارات الجديدة في عملكم الرسمي المسؤول ولشعب مصر الشقيق السلام ومزيد من الازدهار والرخاء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هنا رئيس اوزبكستان شوكة الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ النائب الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى حلول ثورة ٣٠ يونيو العظيمة.

 

ونشر نقيب الإعلاميين رسالة إلى  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، وإلى الشعب المصري، والقوات المسلحة المصرية والشرطة المصرية  الوطنية الباسلة بالعيد ال11 لثورة 30 يونيو التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة في الثورات السلمية والحفاظ على أركان الدولة المصرية.

قال نقيب الإعلاميين إن ثورة 30 يونيو جاءت لتؤكد يوما بعد يوم أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق لبناء دولة حديثة
عمادها جيش وطنى يحمي سمائها وبحرها وارضها.

وأكد نقيب الإعلاميين أن هذه الذكرى تأتي لتحمل معها آمال جديدة لكافة المصريين وطموحات وآفاق واسعة للدولة المصرية بكل مؤسساتها
وتأكيد على أن مصر الجديدة القوية أصبحت راسخة في وجدان الشعب المصري مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان وترسيخ قيم التعايش المشترك والتسامح وتعزيز التلاحم بين الدولة والمواطنين باعتبارها أساسا لبقاء واستمرار الدول.

وأوضح نقيب الإعلاميين أن ثورة 30 يونيو جاءت بمكانة طوق النجاة لمصر وأهلها وأسهمت في تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص.

ووجه نقيب الإعلاميين التحية لشهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة فداء لوطنهم داعيا جموع الشعب المصري بالوقوف خلف قيادتنا الحكيمة لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024.. 4 مرشحين يتنافسون للفوز بمنصب الرئيس
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • مناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة بين عُمان وأوزبكستان
  • منتدى الأعمال العُماني الأوزبكي يناقش الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى «30 يونيو»