بعث حسن شحاتة وزير العمل؛ اليوم الإثنين، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة تجديد ثقة الشعب المصري في الرئيس السيسي؛ وفوزه في الانتخابات الرئاسية.

 

وجاء نصها كالتالي: "يسعدنى وجميع عمال مصر أن أتقدم  لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة راجياً المولى عز وجل أن يكلل مسيرتكم الوطنية المخلصة فى الفترة الرئاسية القادمة بمزيد من التوفيق والسداد".

وأكد الوزير خلال البرقية  لرئيس الجمهورية : "أن  الشعب المصرى أحتمى بحكمتكم حينما واجهتم التحديات بكل عزم وإصرار وأرسيتم المشروعات بتفان وإقتدار وإن ما تحقق من إنجازات هو خير شاهد ودليل.                                                           

 

واليوم تأتى قيادتكم لمسيرة الوطن  فى منعطف دقيق من تاريخ الإنسانية لتكون دوماً مبعثاً للأمل فى مستقبل أفضل "للجمهورية الجديدة"، وليؤكد هذا الشعب العظيم عزمه أن تكون المرحلة القادمة فترة بناء شامخ وحصاد.


وقال الوزير في برقيته :" الرئيس  ستظل مواقفكم العظيمة وإنجازاتكم الواضحة رمزاً منيراً فى حاضر ومستقبل هذه الأمة وركيزة جوهرية لتتبوأ مصر مكانتها المرموقة.             حفظكم الله قائداً راعياً للسلام والنماء..إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسية 2024 حسن شحاتة وزير العمل عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الوزير الأول البريطاني يهنئ الرئيس تبون 

بعث الوزير الأول البريطاني كاير ستارمر، برسالة تهنئة إلى عبد المجيد تبون، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وجاء في رسالة التهنية : “أن المملكة المتحدة والجزائر تربطهما علاقات مبنية على أولويات مشتركة، لذا أتطلع إلى تعاون أوثق في المستقبل، بالنظر إلى إمكانيات البلدين.

كما يسرني تعزيز علاقاتنا التجارية، مسجلاً رغبتكم في الدفع بالاستثمارات الأجنبية المباشرة، كواحدة من أولوياتكم الاقتصادية.

إن المملكة المتحدة جاهزة للاستثمار في الجزائر، وتطوير مبادلاتنا التجارية.

وإذ أقدر خبرتكم في السعي لتحقيق الأمن والاستقرار في الساحل، أحرص كذلك على تطوير استراتيجية قوية وتقاسم الرهانات، والعمل معكم، متمنيا لكم كل النجاح في عهدتكم الثانية”.

مقالات مشابهة

  • الوزير الأول البريطاني يهنئ الرئيس تبون 
  • اجتماع وزير الخارجية الأمريكي بالرئيس المصري السيسي يتناول الوضع في السودان
  • وزير الخارجية الأمريكي: ناقشت مع الرئيس السيسي أهمية المياه ونهر النيل بالنسبة للشعب المصري
  • شقير: حماية الشعب اللبناني تبدأ قبل كل شيء بإنتخاب رئيس للجمهورية
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الأمريكي
  • 50 فرصة عالمية لتصميم مستقبل الشباب
  • وزير الأوقاف السابق لـ الرئيس السيسي: "سير على بركة الله ونحن جنودك"
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي