وصلت منذ قليل حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب الملك عبدالله بمدينة جدة، لخوض مواجهة نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 أمام فلومينينسي البرازيلي المقرر إقامته في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، والجهاز المعاون، على معاينة أرض الملعب والاطمئنان على كافة الترتيبات قبل انطلاق عمليات الإحماء.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة في مدينة جدة السعودية، قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

وتقام مواجهة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة بمدينة جدة، في الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس العالم للأندية.
ويتأهل الفريق الفائز من لقاء الاهلى وفلومينيسي لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وأوراوا رد دايموندز الياباني في الجولة النهائية لكأس العالم للأندية 2023.

وتذاع مباريات كأس العالم للأندية عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية هي التي حصلت على حقوق بثمونديال 2023.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس العالم للاندية 2023 كأس العالم للأندية حافلة الأهلي وصول حافلة الأهلي ملعب الجوهرة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي کأس العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة

تشهد منافسات الجولة 28 للدوري الممتاز 3 مواجهات مثيرة ، اليوم الجمعة ، تبدأ في الرابعة عصراً بلقاء المقاولون العرب والبنك الأهلي على ملعب "عثمان أحمد عثمان".

الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع

ويبدو صراع الصدارة مشتعلاً بين الأهلي وبيراميدز بعدما ارتفع رصيد الفريق الأحمر إلى 45 نقطة في المركز الثاني خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة ولكن الأخير لعب 6 مباريات أكثر من الأهلي.

ويدخل الأهلي لقاء فاركو بمعنويات مرتفعة بعدما حصل الفريق على قسط من الراحة عقب انسحاب الزمالك من لقاء القمة كما أن الفريق يستهدف مواصلة انتصاراته بالدوري بعدما حقق الفوز خلال آخر 8 مباريات.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي حصد الفوز على حساب فاركو أملاً في تقليص الفارق مع بيراميدز حال تعثر الأخير.

ويستعيد الأهلي خدمات مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي بعد غياب للإصابة ولكن الفريق يفتقد جهود عمر كمال للإصابة بجانب الجنوب أفريقي بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة بينما يكون موعد اللقاء في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو بالدوري

تنقل مباراة الأهلي وفاركو في بطولة الدوري حصرياً عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • حافلة الزمالك تصل ستاد القاهرة استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد
  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • الأهلي يصل استاد القاهرة لخوض مباراة فاركو
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة