وجه الفنان محمد محمود عبد العزيز التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024.

ونشر محمد محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، صورة له مع الرئيس السيسي أثناء تكريم والده الراحل النجم محمود عبد العزيز.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الصورة: قائلا: «ألف مبروك سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

. تحيا مصر».

محمد محمود عبد العزيزالوطنية للانتخابات تعلن فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية 2024

وكان المستشار حازم بدوي، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أعلن حصول المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على 39 مليونا و702 ألف و451 صوتا، بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وقال حازم بدوي، في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024، نقلته قناة «إكسترا نيوز»: «المرشح حازم عمر حصل على مليون و986 ألفا و352 صوتا بنسبة 4.5% من إجمالي الأصوات الصحيحة».

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات: «المرشح فريد زهران حصل على مليون و776 ألفا و952 صوتا بنسبة 4% من إجمالي الأصوات الصحيحة، وحصل المرشح عبد السند يمامة على 822 ألف و606 أصوات بنسبة 1.9% من إجمالي الأصوات الصحيح وبناء على ما تقدم، فقد اعتمدنا النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية متضمنا فوز عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس الجمهورية لمدة 6 سنوات ميلادية تبدأ من اليوم التالي لانتهاء ولايته الحالية».

اقرأ أيضاًالنادي الأهلي يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية

بعد فوز السيسي بالانتخابات الرئاسية.. صابرين: «مبروك رئيسي وأفتخر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نتيجة الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي عبد الفتاح السيسي محمد محمود عبد العزيز الانتخابات الرئاسية 2024 نتيجة الانتخابات الرئاسية محمد محمود عبد العزیز عبد الفتاح السیسی من إجمالی الأصوات

إقرأ أيضاً:

مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي

نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.


وهنأ الفنان نور محمود نادي الزمالك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلقًا:"يا حبيبي.. يا حبيبي يا زمالك يا حبيبي، مبرووووووك للملكي العظيييم الزماااااالك ".


أحدث أعمال نور محمود


يعرض لنور محمود الآن مسلسل "تيتا زوزو"،يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

 

تفاصيل تيتا زوزو

 

ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.


آخر أعمال نور محمود 
 
 

وكان آخر أعمال الفنان نور محمود، هو مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي: أوجه التحية والتهنئة لأسر الطلبة الخريجين من أكاديمية الشرطة
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات 6 أكتوبر
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل كلية الشرطة دفعة 2024 خلال حفل تخرجهم
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن أهم عروض أكاديمية الشرطة
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • مبروك للملكي العظيم.. نور محمود ينهئ الزمالك بالسوبر الأفريقي
  • «فنجر من جيبك».. محمد محمود عبد العزيز يوجه رسالة لـ وليد فواز بسبب برغم القانون