أشاد الدكتور بلال بدوي، أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، بحالة الوعي الذي انعكس على حالة الإقبال الكثيف من الشعب المصري على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية، واختيارهم للرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وقال «بدوي» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن انتخاب الشعب للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية يمثل العبور لبوابة جديدة من الاستحقاقات الدستورية في وقت حرج إلا أن الشعب المصري استطاع أن يثبت أنه واع ويعلم جيدًا حجم التحديات.

الانتخابات الرئاسية 2024

وأشار أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، إلى أن الرئيس السيسي دائما ما كان يراهن على وعي المصريين، وهو ما أثبته الشعب للعالم كله اليوم، مضيفًا أن المهمة التي تنظر الرئيس السيسي صعبة وثقيلة، إلا أن مصر وهبها الله قائدا قويا ورجلا حاضرًا في المهام الصعبة، وهو ما تأكد من التحديات التي عبر بالوطن بها خلال الولايتين السابقتين.

وأشار أمين مساعد أمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن إلى أن الرئيس السيسي تعامل مع التحديات بحكمة وسياسية قوية، وهو ما انعكس على التأييد الشعبي الجارف له. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ«مستقبل وطن»: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تهدف إلى رفع مستوى الخدمات

قال المهنس تامر الحبال عضو أمانة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، إن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تستهدف تنمية الإنسان وتحسين الظروف المعيشية والتنموية للمناطق الريفية والمهمشة في مصر، ومن مميزاتها أنها ليست مقتصرة على فئة عمرية معينة أو فئة دون الأخرى، إنما موجهة لكل المصريين.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن المبادرات الرئيسية تحدث طفرة نوعية لدى المجتمع، ولها بالغ الأثر في تحسين أوضاع المواطن، وتستهدف دائما بناء الإنسان، ومبادرة بداية تركز بشكل خاص على رفع مستوى الخدمات والبنية التحتية، وتحسين التعليم والرعاية الصحية، وتوفير فرص عمل، مع تعزيز الاقتصاد المحلي وتعزيز المساواة الاجتماعية.

مبادرة بداية جديدة

وأوضح أن أهداف المبادرة عظيمة ونبيلة، إذ تستهدف 4500 قرية، وهي تشمل تحسين الظروف المعيشية لـ58 مليون مواطن، مع التركيز على القرى والمناطق التي تعاني من معدلات فقر مرتفعة، مشيرا إلى أن المبادرة تساهم في خلق فرص عمل و دعم الصناعات المحلية والزراعة، بالإضافة إلى توفير تمويل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة لدعم الأسر الفقيرة، وتهدف إلى تحسين البنية التحتية من تطوير الطرق، المياه والصرف الصحي، والكهرباء، وتوفير شبكات الغاز الطبيعي، وتحسين خدمات الإنترنت.

تطوير المستشفيات والمؤسسات التعليمية

واوضح أن المبادرة تعزز خدمات الصحة والتعليم من بناء مراكز صحية ومدارس جديدة، وتطوير المستشفيات والمؤسسات التعليمية القائمة، لضمان حصول الجميع على الرعاية الصحية الجيدة والتعليم الجيد.

ومن المقرر إطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، اليوم الثلاثاء، بمنطقة المنصة من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ: مبادرة «بداية» خطوة مهمة لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» تهدف إلى رفع مستوى الخدمات
  • “الطاقة والبنية التحتية” و”سيمنس للطاقة” تتعاونان لتعزيز مستقبل صناعة الطاقة الخضراء
  • اختيار نادر الداجن أمينًا لريادة الأعمال المركزي بحزب مستقبل وطن
  • الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري بالمولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية الحقيقية
  • أمين «ريادة أعمال مستقبل وطن»: أمانة مستحدثة لتحقيق حلم الطفرة الاقتصادية
  • مَن هو النائب خالد شلبي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن؟
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • رئيس المجلس العربي للمياه: ‏التحديات التي نواجهها هائلة ولكنها ليست مستعصية على الحل