شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو غاضبا بعد مباراة القمة هناك استفزازات من لاعبي الأهلي ضد الزمالك، وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، رسالة قوية إلى الأهلي، بعد قيام أحد لاعبيه باستفزاز الفريق الأبيض في القمة مساء .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو غاضبا بعد مباراة القمة: هناك استفزازات من لاعبي الأهلي ضد الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو غاضبا بعد مباراة القمة: هناك استفزازات من...

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، رسالة قوية إلى الأهلي، بعد قيام أحد لاعبيه باستفزاز الفريق الأبيض في القمة مساء اليوم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، انتصارا مميزا على نظيره الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أعتذر للجماهير على الخسارة وأتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في تشكيل المباراة ولعبنا فريق يقوم بعمل التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع".

وتابع: "أسوء سيناريو أن نستقبل هدفا مبكرا وهذا ما حدث وهم نجحوا في استغلال ذلك، هم يلعبون بشكل مباشر على المرمى وهم من الفرق التي لا تقوم بعمل تمريرات كثيرة ويلعبون على المرمى مباشرة".

وواصل: "نجحوا في الفوز اليوم واستغلوا السرعات الموجودة بفريقهم، لعبنا بطريقتنا المعتادة وهم نجحوا في استغلال الفرص وتحويلها للأهداف".

وأضاف: "اعتذرت بعد مباراة المقاولون عن تصرف نداي وبعدها قمت بالاعتذار، واليوم لاعب من الأهلي قام بموقف مشابه وكان هناك استفزازات، وفي يوم من الأيام عندما قام لاعب بذلك اعتذرنا".

واختتم: "في الرياضة مطلوب منك الفوز أمام المنافس وليس مطلوب منك استفزازه هذه المواقف تتسبب في المشاكل".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق

 

أكد فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لا يناسب إمكانيات القلعة البيضاء على المستوى الفني والخططي.

وخاض فريق الزمالك مباراته الأولى بالموسم الجديد ضد فريق الشرطة الكيني، ونجح في تحقيق الفوز في كينيا، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات ذهاب دور ال32 في الكونفدرالية الأفريقية.

تصريحات فاروق جعفر

وقال فاروق جعفر نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لم يقدم أي شيء جديد منذ التعاقد معه في الموسم الماضي ولم يضيف للفريق الأبيض.

موعد مباراة الأهلي وضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد

وأضاف: جوزيه جوميز لم يكن له دورًا في فوز فريق الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة لوران بلان مع لاعبي الاتحاد قبل مباراة الهلال
  • شباب الأهلي يعتلي «القمة الآسيوية» في «الحوار البرتغالي»
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مجلس الزمالك يدعم الفريق قبل مباراة الشرطة الكيني
  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • ناصر الشمراني: زيادة الانسجام بين لاعبي الهلال رحّج كفة الفريق أمام الريان
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق