علق كابتن طيار، وليد مراد، رئيس نادي الطيران السابق، على فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية، قائلا: «لا يصح إلا الصحيح».

وأوضح وليد مراد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، خلال تغطية خاصة لإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية: «لابد من وجود الرئيس السيسي خاصة في ظل ما تمر به المنطقة»، مشيرًا: «الرئيس السيسي رجل مخلص ووطني ويستحق الفوز بالانتخابات الرئاسية».

وأضاف رئيس نادي الطيران السابق، التحديات الخارجية هي سبب اختيار المصريين للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، لافتًا: «الرئيس السيسي تعب خلال السنوات الماضية بطموح ووطنية وحب لبلادنا».

اقرأ أيضاًالفريق أسامة ربيع يبعث برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية

وزير المالية للرئيس السيسي: «أديتم أمانة الوطن بإخلاص.. فكنتم محل ثقة الشعب»

أبو الغيط يهنئ الرئيس السيسي على فوزه بولاية جديدة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية الفرنسية الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية 2024 الانتخابات المصرية انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر انتخابات الرئاسة المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 للرئیس السیسی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس المنظمة المصرية الألمانية يوضح أهمية وأهداف زيارة الرئيس الألماني لمصر (فيديو)

كشف ماجد سعد، رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت، عن تفاصيل زيارة الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير إلى مصر، والتي تعتبر الأولى من نوعها منذ 25 عامًا. 

عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الألماني فرانك شتاينماير خبير يكشف تفاصيل مبادرة زاهي حواس لاستعادة رأس نفرتيتي من ألمانيا (فيديو)

وأوضح سعد، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح البلد" عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء، أن هذه الزيارة كانت مخططة منذ شهرين، وتأتي في ظل علاقة خاصة بين الرئيسين شتاينماير والسيسي، حيث أبدى الرئيس الألماني إعجابه بالجهود التي يبذلها الرئيس السيسي في مصر.

وأشار رئيس المنظمة المصرية الألمانية في فرانكفورت، إلى أن مصر أصبحت شريكًا وحليفًا مهمًا لألمانيا، مع اهتمام كبير من الجانب الألماني بدعم جهود التنمية في مصر من خلال التمويل والاستثمارات، موضحًا أن أحد أبرز أهداف الزيارة هو مناقشة الأوضاع في غزة والعمل على التوصل لحل سلمي لوقف إطلاق النار في القطاع وتهدئة الأوضاع في المنطقة العربية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السوري عن أزمة السد الإثيوبي: "تعطيش المصريين جريمة لا يمكن السكوت عنها" (فيديو)
  • تحذير شديد اللهجة من «الخارجية الأمريكية» بشأن التدخل الخارجي في الانتخابات الرئاسية
  • الخارجية الأمريكية: نرفض التدخل الخارجي في الانتخابات الرئاسية وسنرد بشكل حاسم
  • التونسيون يرفضون مناخ الاستبداد الذي يفرضه الرئيس سعيّد قبل الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الوزراء: الفضل يعود للرئيس السيسي في إنشاء الجامعات الأهلية
  • رئيس بيلاروسيا يهنئ رئيس الجمهورية بنصره المحقق في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس بلاروسيا يهنئ رئيس الجمهورية بنصره المحقق في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي
  • الرئيس الإيراني يكشف سبب اختيار العراق أولى زياراته الخارجية
  • رئيس المنظمة المصرية الألمانية يوضح أهمية وأهداف زيارة الرئيس الألماني لمصر (فيديو)