هنأ محمد شهاب الأمين المساعد للأمانة المركزيه لأمانة العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوليه فترة رئاسية جديدة وفوزه بالانتخابات  بنسبة 89.6%.

وأشاد “شهاب” في تصريحات له اليوم، بالمشهد الديمقراطي غير المسبوق الذي شهدته الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج والداخل، وحرص كل أبناء الوطن على ممارسة حقوقهم الدستورية والسياسية والنزول بكثافة أمام اللجان الانتخابية لاختيار الأصلح للحكم واستكمال المسيرة للوصول إلى الجمهورية الجديدة.

واضاف، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى ، أمر طبيعى نظراً للإنجازات التي حققها وإحساس الشعب بصدق قوله وعمله لرفعة هذا الوطن، مشيرا إلى ان الشعب ثقته بالقيادة السياسية بلا حدود.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عبد الفتاح السيسي حزب مستقبل وطن الانتخابات

إقرأ أيضاً:

متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب

أكد الدكتور عمرو سليمان، المتحدث الرسمي باسم حزب «حماة الوطن»، أهمية التوجيهات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس الوزراء مصطفى مدبولي، بشأن تشكيل الحكومة الجديدة، وضرورة توافر الكفاءات التي تجمع بين المهنية والحرفية والسياسية؛ للتعامل مع الشارع والمواطنين واحتواء الأزمات.

تحقيق تطلعات الشعب

وأشار «سليمان» في بيان، إلى أن الرئيس السيسي طلب من الحكومة الجديدة، تضمين شخصيات تجمع بين الخبرة السياسية والمهارات المهنية في تخصصاتهم المختلف: « نبحث عن التوازن بين السياسي المتمكن والمهني البارع، كما وجه بذلك سيادة الرئيس أثناء تكليفه لرئيس الوزراء».

مواجهة غلاء الأسعار والتضخم

وتناول «سليمان» الشأن الاقتصادي، مؤكدًا على التوجيهات الصريحة للرئيس بضرورة التعامل الاستباقي مع الأزمات الاقتصادية، ووضع استراتيجيات فعالة.

وأكد أن الرئيس شدد على أهمية الحراك والنشاط الاقتصادي لمواجهة غلاء الأسعار والتضخم، والعمل على توفير حلول ملموسة للمواطنين الذين يعانون من الفروق الكبيرة في الأسعار.

وفيما يتعلق بملف الثقافة والوعي، أشار إلى توجيهات الرئيس بإعادة النظر في الثقافة المصرية وإحياء الهوية الوطنية، مؤكدًا أنه يجب إعداد خطة وطنية لإعادة بعث الثقافة المصرية وتعزيز الوعي العام، وهو أمر يتطلب جهودًا متواصلة على مدار العقد المقبل.

التنمية تعتمد على الإنسان الواعي والمتعلم

وأكد على أن بناء الإنسان هو التوجيه الأكبر من الرئيس السيسي، مشددًا على أن التنمية تعتمد بشكل أساسي على الإنسان الواعي والمتعلم: «بناء الإنسان يعني تحسين التعليم والصحة لتعزيز قدراته الإنتاجية، ويجب أن نضع ثقافة الإنتاج في صميم خططنا لتحسين حياة المواطنين».

واختتم تصريحه بالتأكيد على تطلعات الشعب المصري من الحكومة الجديدة، متمنيًا لها النجاح والتوفيق في تحقيق أهدافها: «نأمل أن تكون هذه الحكومة على مستوى تطلعات المصريين، وأن تحقق كل ما يصبو إليه المواطن في الشارع».

مقالات مشابهة

  • الأنبا ديمتريوس يكتب: 30 يونيو.. وعودة مصر لمكانتها
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • الاتحاد العام للمصريين برومانيا يهنئ الرئيس السيسى والشعب بذكرى ثورة 30 يونيو
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • بالزى العسكرى.. فنادق البحر الأحمر تحتفل بذكرى 30 يونيو
  • «مستقبل وطن» بالشرقية: انحياز الرئيس السيسي للشعب أعاد مصر لأبنائها
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو