تحدث البرتغالي برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه التي تقام غدا امام فريق اوراوا ريد دايموندز في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية .

وقال سيلفا: "بداية لن أتحدث عن انتقال إلى برشلونة، تركيزي في الوقت الحالي هو السيتي والفوز في هذه المباراة المهمة، ليس هناك وقت لنفكر في الإرهاق او الحزن على النتائج السابقة، أتينا إلى هنا للنافس والفوز بمباراة الغد امام اوراوا وبعدها سنفكر في بقية الأمور ".

وأضاف: "المنافسة بالنسبة لنا هي ما نفكر بها الأن، نشعر بالإحباط قليلا بسبب النتائج الأخيرة ولكن ليس لدينا وقت للتركيز على ذلك لن نفعل إلا التركيز على لقاء اوراوا وهذا صلب عملنا غدا ونحاول العودة إلى انجلترا بكأس العالم للأندية".

وأكمل: "هالاند لاعب مهم جدا بالنسبة لنا ولكن الكل مهم وفي نفس الوقت في فريقنا لا يتعلق بمن يلعب او من يغيب نركز هناك على الفوز بالألقاب كفريق، لا اكون ان غياب هالاند ليس مهما ولكن لدينا الفاريز انه مهاجم من الطراز الاول وعلينا ان نتجاوب مع الاوضاع".

وزاد: "الفترة الحالية ليس بالوقت العصيب، لقد خسرنا بعض المباريات واستقبلنا اهدافا في المباريات الاخيرة، وهذا جعلنا نشعر بالإحباط رغم اننا نقدم مباريات جيدة، لذلك علينا ان نسجل اهدافا اكثر، وبعيدا عن مباراة استون فيلا التي تفوقوا فيها علينا ولكننا لم نكن اسوء من اي نادي لعبنا ضده في الفترة الأخيرة، وعلينا التركيز على التفاصيل الصغيرة والحصول على النقاط".

واستطرد قائلا: "لا يتم استشارتنا في مواعيد كاس العالم للاندية، نحاول القيام بمهمتنا على اكمل وجه ومهمتنا اللعب مع الاندية والمنتخبات في اي وقت ومناسبة، وأعتقد ان المنافسات الجديدة سيكون لها الكثير من المباريات وهذا درب من الجنون على اللاعبين ولن يكون هناك من التعافي ولكن لا يمكن ان نتحدث لاننا نجني المال من كرة القدم ولا اشتكي نهائيا.. كأس العالم ٢٠٢٥ ستكون منافسة غالية جدا والكل سيقاتل للفوز بالكأس، وسيرتفع معنا عدد المباريات التي نخوضها لذلك لن يمكننا الحفاظ على معدل اللياقة، لن اكذب احيانا اشعر بالإرهاق في كثير من الاوقات نلعب تقريبا كل ثلاثة أيام".

وأنهى حديثه عن الدوري السعودي قائلا: "نعم نرى الدوري السعودي والتحسن الدائم له مقارنة بالأعوام الماضية، حدث استقطاب لأفضل اللاعبين وسنرى المزيد من التطور في السنوات المقابلة، أنا اركز على اللعب في مانشستر ولا أفكر في الرحيل بالوقت الحالي واللعب في الدوري السعودي أنا سعيد باللعب في البطولات الاوروبية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سيلفا مانشستر أوراوا بطولة كأس العالم للأندية برناردو الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، تمكن فريق الاتفاق من خطف تعادل قاتل أمام التعاون بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

إقرأ أيضًا..

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي  التعاون يتقدم والاتفاق يرد في الوقت القاتل


افتتح التعاون التسجيل مبكراً عبر مهاجمه جواو بيدرو في الدقيقة 13 من الشوط الأول، مما أعطى الفريق دفعة معنوية كبيرة للسيطرة على مجريات المباراة. رغم المحاولات المتكررة من جانب الاتفاق لإدراك التعادل، نجح موسى ديمبلي في إنقاذ فريقه بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

 وضع الفريقين بعد التعادل


بهذا التعادل، رفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط، ليحتفظ بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري. في المقابل، ارتفع رصيد التعاون إلى 7 نقاط، ليصعد إلى المركز الثامن.

يأتي هذا التعادل ليؤكد على قوة المنافسة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق لتحقيق أفضل النتائج في صراع المراكز المتقدمة.

مقالات مشابهة

  • الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي
  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • سيلفا «البركان النشط» في عجمان!
  • أ مات ( السيد) .. ؟ نعم .. ولكن أية ميتة مات ؟
  • بصفقة مالية ضخمة.. هالاند قد ينتقل للدوري السعودي ويغادر الإنجليزي
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • هالاند يقود تشكيل مانشستر سيتي أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت