قال طلعت عبدالقوي، رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، وعضو مجلس النواب، إن اختيار الشعب المصري للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية لم يأت من فراغ، ولكن جاء ذلك نتيجة العشر سنوات الماضية، والتي أنجزت فيها الدولة العديد من المشروعات القومية والتنموية، أعادت الأمن والسلام للدولة المصرية، وأعادتها إلى الريادة العربية والإفريقية.

وعدد «عبدالقوي» المشروعات التنموية التي تم إنجازها خلال الـ10 سنوات الماضية، خلال حكم الرئيس السيسي، وهي: مبادرة حياة كريمة، والمبادرات الرئاسية مثل 100 مليون صحة والقضاء على فيروس سي، مؤكدًا أن الإنجازات كانت في كافة جوانب الحياة، كما وقف مع الفئات الأكثر احتياجًا، مثل ذوي الإعاقة، كما كان له الفضل في تحديد عام 2018 عام ذوي الهمم وصدور قانون 10 لسنة 2018، ووقوف الرئيس السيسي أيضًا مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية والمرأة المصرية وتمكين الشباب، جميعها كانت أسباب موضوعية ومقنعة لاختيار الرئيس السيسي وتجديد الثقة به لفترة رئاسية ثالثة.

طلعت عبدالقوي يؤكد نزاهة الانتخابات الرئاسية

وفي سياق متصل، أكد رئيس الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية، أنه منذ اللحظة الأولى لإشراف الهيئة الوطنية للانتخابات على العملية الانتخابية بشكل كامل، وتمت جميع الخطوات طبقًا للدستور وتتماشى مع المواد الدستورية، بدءًا من المادة 140، وتم فتح باب تلقي الطلبات لجميع الراغبين طبقًا للشروط المنصوص عليها في الدستور، وحصل جميع المرشحين على حقهم في العملية الانتخابية كاملة، وأيضًا وجود قاضٍ على كل صندوق، أعطى نزاهة أكبر للانتخابات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، أن الاتحاد سيحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو اليوم الأحد الموافق 30 يونيو، في مقر الاتحاد بمدينة روما وحتى غداً الإثنين . 

وأشاد إسكندر بدور المصريين في الإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن المصريين توحدوا في الشوارع والميادين لإعلان رفضهم لاستمرار حكم الجماعة.

 وأكد أن مصر شهدت موجة من الاضطرابات وعدم الاستقرار خلال فترة حكم الإخوان من 2012 إلى 2013، ما جعل الشعب يثور لاستعادة استقرار البلاد.

وأشار إسكندر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مسؤولية إنقاذ مصر من الانقسام، وأنه منذ توليه الرئاسة عمل على بناء المواطن المصري ومواجهة التحديات المحيطة به.

وأضاف إسكندر أن نظرة العالم إلى مصر تغيرت بعد تولي السيسي الحكم، حيث شهدت البلاد تقدمًا ملحوظًا في مختلف المجالات، بما في ذلك رفع مستوى معيشة المواطنين، وتحسين خدمات الإسكان والتعليم والصحة والنقل، وتطوير البنية التحتية، مما ساهم في تحقيق التنمية الشاملة.

وأعرب عن تقديره لجهود الرئيس السيسي، مؤكداً على دور الاتحاد في دعم الرئيس في جميع الاستحقاقات الدستورية. 

وأشار إلى أن الاتحاد كان جزءاً من الانتخابات الأولى التي رشح فيها الرئيس السيسي، وأنهم أعلنوا رسميًا انتخابهم له، على الرغم من التهديدات التي تلقاها. وأكد أنهم سيستمرون في دعم الرئيس في مواجهة التحديات والأزمات العالمية.

مقالات مشابهة

  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي والبحث العلمي بعهد الرئيس السيسي
  • طفرة غير مسبوقة في منظومة التعليم العالي في عهد الرئيس السيسي
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو في روما
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • نتائج المناظرة الأنتخابية تربك الديمقراطيين فهل يختارون بديلا للرئيس بايدن؟