أكد تيسير مطر، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن نسبة مشاركة  المصريين في الانتخابات الرئاسية غير مسبوقة، مشيرا إلى أن المواطن المصري شعر أن صوته سيكون مؤثر في العملية الإنتخابية.


وقال تيسير مطر، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الأولى المصرية"، إن الهيئة الوطنية للانتخابات وقفت على مسافة واحدة من كافة المرشحين، مؤكدا أن جموع الناخبين رشحوا الرئيس السيسي لاستكمال المسيرة، للأمن والتنمية.

 

تحالف الأحزاب المصرية

وتابع  أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن الوعي السياسي لدى المواطن المصري أصبح مرتفع، وهو ما يظهر في إجمالي من أدلوا بأصواتهم. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحزاب المصرية الانتخابات الرئاسية ا الرئيس السيسي الوعي السياسي تحالف الأحزاب المصرية تحالف الأحزاب المصریة

إقرأ أيضاً:

مباشر. الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية.. نسبة مشاركة مرتفعة وترقب للنتائج

بعد ثلاثة أسابيع من إعلان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشكل مفاجئ حل مجلس النواب والدعوة لانتخابات جديدة، بدأ الفرنسيون اليوم الأحد الاقتراع في الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية.

اعلان

وبلغت نسبة المشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية حتى الساعة 12 ظهر الأحد، 25.9%، بحسب أرقام وزارة الداخلية.

وبالمقارنة مع الانتخابات التشريعية 2022 في الساعة نفسها، بلغت النسبة 18.43%، أي بزيادة بلغت 7نقاط تقريبًا، ما يدل على المشاركة الكثيفة للفرنسيين في هذه الجولة الانتخابية.

تابعوا أحداث الانتخابات التشريعية الفرنسيةشارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية قطر تستضيف اجتماعا برعاية الأمم المتحدة حول أفغانستان.. طالبان حضرت من دون تمثيل للنساء الأفغانيات شاهد: فيضانات قوية تسببت في انهيارات أرضية وطينية ضربت شمال غرب إيطاليا وإنقاذ العشرات إيمانويل ماكرون والكبرياء المجروح.. لماذا يكره الفرنسيون رئيسهم؟ فرنسا الانتخابات الرئاسية في فرنسا مظاهرات في فرنسا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة: إسرائيل تواصل قصفها الجوي وعملياتها البرية بحي الشجاعية واشتباكات ضارية في رفح يعرض الآن Next الفرنسيون يصوتون في انتخابات مبكرة استثنائية: رهانات عالية وقلق بالجوار وتوقع تقدم اليمين المتطرف يعرض الآن Next اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب يعرض الآن Next مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا يعرض الآن Next زعيم التجمع الوطني بارديلا يدلي بصوته: هل يتحقق حلم اليمين المتطرف بالحكم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلانLoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 مارين لوبن الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون إسبانيا روسيا الاتحاد الأوروبي فرنسا غزة مظاهرات الحرب في أوكرانيا جوردان بارديلا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب: الحكومة المرتقبة أمام تحديات غير مسبوقة وتتطلب أفكارا مبدعة
  • إرادة جيل: ثورة 30 يونيو أعادت مصر للمصريين
  • تحالف الأحزاب المصرية: كلنا خلف الرئيس السيسي.. وثورة 30 يونيو بداية لانطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • فرنسا.. نسبة مشاركة تاريخية في الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية المبكرة
  • تحالف ماكرون في مواجهة اليمين المتطرف.. فرنسا تسجل أعلى نسبة مشاركة في الانتخابات
  • نائب الشيوخ: المواطن المصري يتحمل كل شيىء إلا التلاعب في الهوية
  • مباشر. الجولة الأولى من الانتخابات التشريعية الفرنسية.. نسبة مشاركة مرتفعة وترقب للنتائج
  • لأعلى نسبة مشاركة
  • نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية 40%
  • إيران بين إصلاحي ومحافظ من الصقور.. توقع جولة إعادة للانتخابات الرئاسية وتسجيل نسبة مشاركة منخفضة