تقدم  الدكتور محمود عصمت، وزير قطاع الأعمال العام، بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب الإعلان رسميًا عن فوزه بالانتخابات الرئاسية 2024.

وقال عصمت، بكل الفخر والاعتزاز وبالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جموع العاملين بالوزارة وجنود الإنتاج في شركات قطاع الأعمال التابعة وشتى مواقع العمل، أتقدم بخالص التهانى والامتنان للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة تجديد الثقة لفترة رئاسية جديدة وما شهدته لجان الاقتراع من حشود جماهيرية غير مسبوقة لم تشهد لها البلاد مثيلا من قبل تعبيرا عن عمق العلاقة بين الشعب وقيادته الوطنية.

وأكد “عصمت”، أن الخروج الكبير للمواطنين والمشهد الديمقراطي التي جرت من خلاله العملية الانتخابية إنما يعبر عن جينات الحضارة وعمق الوعي وثقة الشعب المصري، ويؤصل لخصوصية العلاقة بين المواطن وقيادته الوطنية الحكيمة، واستكمال مسيرة البناء والتنمية وإرساء وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والبناء على طريق الجمهورية الجديدة، داعيا الله عز وجل أن يوفق الرئيس ويكلل جهوده لتحقيق آمال الشعب المصري وتطلعاته وأحلامه. 

وتابع “بهذه المناسبة يجدد العاملون بقطاع الأعمال العام العهد والوعد ببذل الجهد وتقديم الغالي والنفيس للمساهمة في استكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة التي أسس دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي ومواصلة العمل والإنتاج لتحقيق نهضة الوطن ورفعة شأنه”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية محمود عصمت وزير قطاع الاعمال العام عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم البوابة نيوز بثًا مباشرًا من فضائية "إكسترا نيوز" اليوم الأربعاء، لبدء إجراءات حلف اليمين الدستورية للحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمام الرئيس السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

‎وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • مفتي الجمهورية يهنئ الحكومة عقب أداء اليمين الدستورية: أمنياتنا بالتوفيق
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بث مباشر.. بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • تعيين الفريق أول أركان حرب عبد المجيد صقر وزيرًا للدفاع
  • بدء توافد الوزراء والمحافظين إلى مقر رئاسة الجمهورية لأداء اليمين أمام السيسي
  • السيرة الذاتية لـ الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء في التشكيل الوزاري الجديد
  • التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري يكشف عن وزير قطاع الأعمال العام الجديد
  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • تضامن الدقهلية تنظم احتفالية "30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة"