موقع 24:
2024-07-07@01:57:34 GMT

كيكي فلوريس مدرباً لإشبيلية حتى 2025

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

كيكي فلوريس مدرباً لإشبيلية حتى 2025

أصبح كيكي سانشيز فلوريس رسمياً هو المدير الفني الجديد لإشبيلية الإسباني بعد إقالة الأوروغوياني دييغو ألونسو من منصبه بسبب سوء النتائج وعدم تحقيق أي انتصار سواء في الليغا أو في دوري الأبطال.

وأعلن النادي الأندلسي اليوم الإثنين عن أن عقد المدرب الجديد سيمتد مع الفريق لمدة موسم ونصف حتى يونيو (حزيران) 2025.

✍️ Quique Sánchez Flores, nuevo técnico del #SevillaFC. #WeareSevilla #NuncaTeRindas

— Sevilla Fútbol Club (@SevillaFC) December 18, 2023

كما أوضح النادي أن صاحب الـ58 عاماً سيقود أول تدريب له مع الفريق اليوم بالمدينة الرياضية، بينما سيتم تقديمه لوسائل الإعلام الليلة داخل قاعة المؤتمرات الصحفية لملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وستكون المهمة الأولى لكيكي فلوريس مع إشبيلية سريعاً الثلاثاء أمام غرناطة على ملعب لوس كارمينيس في مواجهة أندلسية خالصة ضمن الجولة الـ18 لليغا.

وظل كيكي سانشيز فلوريس بلا فريق منذ أبريل (نيسان) الماضي، عندما أنهى حقبته الثالثة مع خيتافي، النادي الذي بدأ فيه مسيرته كمدرب في عام 2004.

ومنذ ذلك الحين، قام بتدريب عدة فرق من بينها فالنسيا وبنفيكا وأتلتيكو مدريد وإسبانيول، وكذلك شباب الأهلي والعين بالإمارات، بين أندية أخرى.

وكانت إدارة إشبيلية قد قررت إقالة ألونسو من منصبه بعد خسارة الفريق في عقر داره على يد خيتافي بثلاثية نظيفة السبت في الجولة الـ17.

وعلى مدار 14 مباراة جلس فيها المدرب اللاتيني على مقعد المدير الفني لكبير إقليم الأندلس، كانت النتائج كارثية حيث لم يحقق سوى انتصارين في كأس ملك إسبانيا مقابل 5 تعادلات و7 هزائم في جميع المسابقات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة إشبيلية

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تمديد عقد مدربه الهولندي إريك تن هاج، حتى يونيو 2026.

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد عن المدرب الهولندي قوله: "اشعر بسعادة بالغة للتوصل لاتفاق مع النادي لمواصلة العمل سويًا. يمكننا أن نفخر باللقبين اللذين تحققا خلال العامين الماضيين وبالتطور الذي حدث في عدة جوانب منذ انضمامي للنادي".

وأضاف: "مع ذلك، علينا أن نعترف أننا لا يزال علينا بذل المزيد من الجهد للوصول بمانشستر يونايتد إلى المستوى المنشود، وهو المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية".

وأوضح: "خلال مباحثاتي مع النادي، كان هناك اتفاق كامل بيننا في رؤيتنا لتحقيق أهدافنا، وجميعنا عازمون على خوض هذه الرحلة معًا".

وقال المدير الرياضي الجديد دان آشوورث "لقد عزز إريك من مكانته كأحد أنجح المدربين في الكرة الأوروبية بتحقيق لقبين مع يونايتد في الموسمين الماضيين".

وتابع: "وبينما سلط النادي في تقييمه للموسم الماضي الضوء على بعض الجوانب التي يحتاج الفريق فيها للتحسن، تم الاتفاق على أن إريك هو المدرب المناسب لقيادة الفريق نحو تحقيق أهدافه في المستقبل".

وأشار: "أثبت الجهاز الفني ومجموعة اللاعبين الحاليين بالفعل قدرتهم على المنافسة على الألقاب والفوز بها، والآن نحتاج لذلك بشكل مستمر".

وختم بالقول: "الآن وقد اكتمل الهيكل القوي فريق الكرة، نتطلع إلى العمل مع إريك على تحقيق طموحاتنا المشتركة لمانشستر يونايتد".

مقالات مشابهة

  • جوزيه هيريرا مدربا لسيدات الهلال
  • مصطفى كيوه يقود تدريبات نادي الخابورة
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ديلا مدرباً للوحدة
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • مهاجم إشبيلية على رادار القادسية
  • مدرب اليونايتد يجدد عقده مع الفريق
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج حتى 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026