هنأ الدكتور محمد معيط وزير المالية، الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لفوزه بفترة رئاسية جديدة، عبر انتخابات حرة نزيهة، احتشد فيها المصريون بمختلف شرائحهم، مُعبرين عن إرادتهم بمنتهى الرقي الحضاري، ومدافعين عن حلمهم الكبير في استكمال الجمهورية الجديدة، على النحو الذي تستمر معه مسيرة التنمية غير المسبوقة لإرساء دعائم حياة كريمة في شتى أنحاء البلاد، قائلاً: «مبروك لمصر.

. شعب اختار الوطن.. ورئيس أدى الأمانة بإخلاص.. فكان محل ثقة الشعب».

الاستحقاق الانتخابي

وأضاف الوزير، أن المصريين بهذه الصورة المشرفة التي بدت واضحةً خلال هذا الاستحقاق الانتخابي والدستوري، أثبتوا للعالم كله، وعيًا راشدًا، وإدراكًا عميقًا بحجم التحديات، وحجم ما تحقق من إنجازات في زمن قياسي، واختاروا طريق البناء والتنمية والعمران من أجل رفعة مصر وتقدمها واستقرارها، والحفاظ على مكتسباتها، وصون أمنها القومي بمفهومه الشامل والمتكامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية فوز السيسي عبد السند يمامة العليا للانتخابات

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

أرسل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ.

تهنئة الرئيس

وقال فاروق إنّه بمناسبة العام الهجري الجديد؛ يطيب لي بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن العاملين في القطاع الزراعي ووزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وجموع الفلاحين في مصر، أن أتقدم في هذه المناسبة بخالص التهاني وأصدق الامنيات، داعيا الله عز وجل أن يجعله عام خير وبركة وسلام وأمان على مصر والمصريين، وأن يعم الخير على منطقتنا العربية والاسلامية.

ذكرى الهجرة النبوية الشريفة

وأشار وزير الزراعة إلى أنّ هذه المناسبة تجسد أسمى معاني الجهاد لنشر مبادئ الدين الاسلامي في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، التي تحمل العديد من الدروس العظيمة، وبينها الإرادة والصمود والمثابرة والتضحية لتحقيق الأهداف النبيلة.

وقال فاروق: «أدعو الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على مصر بكل تقدم ورقي ورفعة وازدهار، في ظل قيادتكم الحكيمة لهذا الوطن.. وكل عام وأنتم بخير».

مقالات مشابهة

  • وزير الزراعة يهنئ السيسي بالعام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد
  • وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • البرهان يهنئ الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس الفلبين يهنئ ستارمر بفوزه في الانتخابات التشريعية البريطانية
  • رئيس الفلبين يهنئ رئيس وزراء بريطانيا الجديد بفوزه في الانتخابات التشريعية
  • رشيد يهنئ نظيره الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • محمد بن زايد يهنئ مسعود بزشكيان بفوزه في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • الكرملين: بريطانيا دولة غير صديقة لروسيا ومن غير المرجح أن يهنئ بوتين ستارمر بفوزه في الانتخابات
  • وزير الدفاع يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد