يلتقي الاهلى نظيره فلومينينسي البرازيلي، بعد قليل، على ملعب الملك عبد الله الدولي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في المواجهة المرتقبة التى تجمعهما بنصف نهائي كأس العالم للأندية 2023.

صور..من داخل غرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليغرفة ملابس النادي الأهليموعد مباراة الأهلي وفلومينينسي


وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي اليوم الإثنين 18 ديسمبر، على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتأهل الفريق الفائز من لقاء الاهلى وفلومينيسي لمواجهة الفائز من مباراة مانشستر سيتي الانجليزي وأوراوا رد دايموندز الياباني في الجولة النهائية لكأس العالم للأندية 2023.

وتذاع مباريات كأس العالم للأندية عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية هي التي حصلت على حقوق بثمونديال 2023.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية الأهلى كأس العالم للاندية 2023 ملعب الجوهرة ملعب الجوهرة المشعة مونديال الأندية العالم للأندیة

إقرأ أيضاً:

كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي أن ضغط المباريات أمر صعب، ويسبب الإجهاد للاعبين مضيفا أنه لم يرى فريقا في العالم يخوض 20 مباراة في شهرين سوى الأحمر.

جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة

أضاف كولر في تصريحات بعد المباراة إلى أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل ٤٨ ساعة.

وتابع مدرب الأهلي أن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق ٢٠ مباراة من أصل ٣٤ أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة.

وواصل كولر إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع.

وأردف المدرب السويسري: ما زال لدينا ١٥ مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد.

وفاز الأهلي على فاركو بهدفين لهدف مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري الممتاز، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في وصافة الدوري، بعد خوضه 20 مباراة.

مقالات مشابهة

  • أغلى "كوباية شاي" في العالم.. رحيل أنتوني موديست من الأهلي بعد رحلة فاشلة بـ100 مليون جنيه
  • الاتحاد السكندري ضد الداخلية في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • صدام وتراشق بين لبيب وسليمان في الزمالك بسبب الأهلي.. مصدر يرد
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • صدام بين كولر ومحمد عبدالمنعم في الأهلي بسبب أولمبياد باريس 2024