أبوظبي- وام

هنأ صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي، دولة قطر الشقيقة قيادة وشعباً بذكرى اليوم الوطني، متمنياً للشعب القطري كل تقدم ورفاهية وازدهار.

وقال صقر غباش في برقية تهنئة بعثها إلى حسن عبد الله الغانم رئيس مجلس الشورى بدولة قطر الشقيقة؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني؛ إن علاقات التعاون البرلماني بين المجلس الوطني الاتحادي ومجلس الشورى في دولة قطر الشقيقة، هي تجسيد حقيقي للعلاقات الأخوية الصادقة التي تربط بين قيادتي وشعبي بلدينا التي تمتد جذورها لعقود طويلة من الزمن، وهي تمثل في الوقت عينه أحد الروافد الأساسية لتحقيق مبادئ العمل الخليجي والعربي المشترك بمختلف المجالات وفي جميع المحافل الدولية.

وقال: يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع أعضاء المجلس الوطني الاتحادي أن أبعث لمعاليكم ولأعضاء مجلسكم الموقر بخالص تحياتنا الأخوية، مقرونة بأصدق عبارات التهنئة والمباركة لدولة قطر الشقيقة، قيادة وشعباً، بمناسبة يومها الوطني، سائلا الله العلي القدير ان يحفظ دولة قطر قيادة وشعباً، وأن يديم عليها نعمة الأمن والازدهار، وأن يعيد هذه المناسبة وقد حققت المملكة ما تصبو إليه من إنجازات في مختلف المجالات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات صقر غباش قطر الشقیقة

إقرأ أيضاً:

جبالي يهنئ الرئيس والشعب بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب التهنئة للرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو .

مجلس النواب يوافق على تعديل اتفاقية الأعمال الزراعية للتنمية الريفية وزيادة الدخول مجلس النواب يوافق على انضمام مصر لعضوية صندوق تنمية صادرات إفريقيا

وأكد جبالي خلال كلمة ألقاها في الجلسة العامة - أمس - بعد أيام معدودة تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصري، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو ؛ تلك الثورة التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.

وتابع الدكتور حنفي جبالي  إن ثورة الثلاثين من يونيو قد غيرت مجرى التاريخ المصري الحديث،  وخلقت مسارًا جديدًا للعمل الوطني، بعد الإطاحة بحكم جماعة إرهابية، أرادت اختطاف الدولة ومؤسساتها؛ فتحية لهذا الشعب العظيم الذي طالما تحمل تبعات بناء الدولة الحديثة، عن وعي وإدراك منه بأهمية الارتقاء بالدولة، في ظل  متغيرات دولية وإقليمية شديدة التعقيد.

ووجه تحية لجيش  مصر العظيم  ورجال الشرطة البواسل  على ما  قدموه من واجب وطني  ليس بجديد عليهم جميعا.

وبهذه المناسبة أتقدم بخالص التهنئة إلى مصر شعبا وقيادة وحكومة بمناسبة ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو .

حفظ الله مصر ووفق قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية؛ لتحقيق خير البلاد والعباد.

مقالات مشابهة

  • عبدالرحمن العويس: العمل البرلماني في الإمارات محرك رئيس للارتقاء بالمجتمع و للوصول إلى المراتب الريادية عالميا
  • البرهان يهنئ رئيس جنوب إفريقيا بمناسبة إعادة انتخابه
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة
  • رئيس مجلس الخدمة يقدم مقترحات لتوظيف أكبر عدد من أفراد فئتين
  • ولي العهد يهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • الشورى يحيل قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروعي قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروع قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • جبالي يهنئ الرئيس والشعب بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • العيدروس يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بمجلس الشورى