كشفت الفنانة حنان مطاوع عن إجرائها عملية جراحية استأصلت من خلالها الغدة الدرقية بعد تضخمها، لافتة إلى أنها أجرت العملية منذ شهر، وحاليا بصحة جيدة، فيما تقوم بتصوير مسلسل «هابي هالوين».

أخبار متعلقة

نشرة توك شو «المصري اليوم».. حنان مطاوع تكشف عن مشهد بكت فيه بشكل حقيقي خلال تصوير «سره الباتع».. وحسام موافي يحسم الجدل حول تسبب التدخين في الضعف الجنسي

حنان مطاوع تكشف عن مشهد بكت فيه بشكل حقيقي في مسلسل سره الباتع (فيديو)

حنان مطاوع: تقديم عملين في موسم واحد لم يكن في حساباتي

وقالت الفنانة حنان مطاوع عبر فيديو بموقع «إنستجرام»: «مساء الخير عليكم وكل سنة وأنتم طيبين وآسفة أني أزعجتكم وقلقتكم بالخبر اللي نزل ده معرفش مين مصدره حقيقي، بس أنا فعلًا عملت الغدة الدرقية والعلامة لسه باينة، عملتها من شهر تقريبا، والحمد لله أنا كويسة جدا، والنهاردة تاني يوم ليا تصوير ليا في مسلسل هابي هالوين».

وأوضحت «حنان»: «مش عارفة إيه اللي حصل كان مضخمها كده والدكاترة قالوا لي لازم تتشال، ولكن الحمد لله ربنا يمتع الناس بالصحة والعافية، وأنا متشكرة وممتنة لاهتمامكم ومعلش وانا آسفة أني أزعجتكم وعارفة الناس فيها اللي مكفيها ويا رب يجعلني مصدر سعادة ليكم».

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

فنانين يساندون الفنانة حنان مطاوع بعد استئصالها الغدة الدرقية

وعلقت الفنانة غادة عبدالرازق على فيديو حنان مطاوع، قائلة: «مليون سلامة عليكى وحمدلله على سلامتك ويشفى كل مريض رب العالمين»، كما علقت الفنانة ريهام عبدالغفور قائلة: «حبيبة قلبي ألف سلامة عليكي».

وكتبت الفنانة سارة الشامي عبر التعليقات: «الف سلامة عليكي يا حبيبتي حمدلله على سلامتك»، وعلقت الفنانة رانيا يوسف، قائلة «حمدالله على سلامتك أجر وعافية حبيبتي»، وكتبت الفنانة هاجر الشرنوبي: «ألف حمدلله على سلامتك حبيبتي».

مسلسل هابي هالوين بطولة الفنانة حنان مطاوع

وكات الفنانة حنان مطاوع بدأت تصوير أول مشاهدها في مسلسل «هابى هالوين»، يناير الماضي، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، ويتكون من 6 حلقات فقط، ويشاركها بطولته الفنان محمود عبدالمغني، محمد كيلاني، فرح يوسف، سامية الطرابلسي، كلوديا حنا، مروه الأزلي، سيناريو وحوار محمد أشرف وإخراج أحمد عبده، مدير تصوير محمد مطر، انتاج محمد سطوحي.

تدور أحداث العمل في إطار بوليسى مثير حول جريمة قتل تحدث يوم الهالوين وتشير أصابع الاتهام حول أكثر من شخصية ويتم البحث عن كشف هذا اللغز.

حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع عملية حنان مطاوع حنان مطاوع تكشف اجرائها عملية استئصال الغدة الدرقية الغدة الدرقية حنان مطاوع في مسلسل هابي هالوين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع الغدة الدرقية الغدة الدرقیة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية

 

نجحت الفنانة  عايدة رياض في تقديم أداء مميز في مسلسل "برغم القانون"، حيث تألقت بشخصية جديدة ومؤثرة، تعكس قوتها وموهبتها الكبيرة.
 

على الرغم من التحديات التي واجهتها، بما في ذلك ظهورها بكرسي متحرك، استطاعت عايدة أن تترك بصمة واضحة في قلوب المشاهدين، مما يعكس حب الوطن العربي لها وتقديره لفنها.

تعتبر عايدة رياض واحدة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، حيث استطاعت أن تحافظ على مسيرتها الفنية على مر السنين، مقدمة أعمالًا متنوعة بين الدراما والكوميديا. 
 

يعكس نجاحها في "برغم القانون" قدرتها على التكيف مع مختلف الأدوار والتحديات، مما يجعلها مثالًا يحتذى به للكثير من الفنانين.

تستمر عايدة رياض في جذب الأنظار، حيث تسلط الأضواء على القضايا الاجتماعية والإنسانية من خلال أعمالها.
 

إن حب الجمهور لها يبرز مكانتها كفنانة مميزة في الوطن العربي، ويعكس أيضًا قدرة الفن على تجاوز الحدود والتحديات.

أحداث مسلسل برغم القانون


وتدور أحداث مسلسل "برغم القانون"، في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج استمر لعشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
ويُعرض مسلسل "برغم القانون"، عبر قناة ON الساعة 7.30 مسًاء ويُعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض أيضًاعلى قناة ON drama الساعة 10 مسًاء ويُعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، يوميًا من الأحد للخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it.
 

مقالات مشابهة

  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • نشوى مصطفى تنفي شائعة اعتزالها
  • ملك قورة بفستان زفاف تعلن تقبلها للزواج والارتباط.. والجمهور يعلق (صور)
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • رحاب الجمل: الحلقات المقبلة من مسلسل «برغم القانون» غير متوقعة
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • سارة عصام من كواليس "البحث عن علا 2"
  • بطولة نيللي كريم وأمير المصري.. انتهاء تصوير فيلم «صيف 67»