صدر عن نقابة موظفي تلفزيون لبنان ما يلي:  
"تؤكد نقابة مستخدمي التلفزيون في لبنان ان الموظف في التلفزيون لم يعد يحتمل التأخير المتكرر شهريا في قبض راتبه كاملا، وبات يشعر وكأنه يستعطي أجرا هو في الاساس لا يكفى ابسط متطلبات الحياة. وقد اثرنا مرارا وتكرارا هذا الموضوع مع المعنيين الذين يعيدون سبب التأخير الى مصرف لبنان فيما المؤسسات الأخرى تتقاضى رواتبها بشكل طبيعي.

 
اليوم ما يعني اي موظف هو تأمين لقمة عيش اولاده المهددة شهريا في تلفزيون لبنان بسبب هذا التأخير. فهل يعقل ان تعيش عائلة بأجر لا يتجاوز المئة دولار 18 يوما حتى اليوم؟ سؤال برسم المعنيين.
وحتى إيجاد الحلول لهذه المعاناة المتكررة، ستكون النقابة مضطرة الى اتخاذ الخطوات المناسبة لانه ليس على الموظف ان يراكم ديونا على راتب لا يتقاضاه بشكل لائق شهريا. 
والى كل زميلة وزميل نأمل منكم المشاركة في الجمعية العمومية يوم الأربعاء 20/12/2023 الساعة 12:00 في تلة الخياط لاتخاذ القرارات اللازمة".
 

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

من الراعي.. رسالة إلى المعنيين بالشأن السياسي!

ترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي قداس الاحد على مذبح كنيسة الباحة الخارجية للصرح البطريركي في بكركي " كابيلا القيامة".

بعد الانجيل المقدس، القى الراعي عظة بعنوان: "إنّ الحصاد كثير والفعلة قليلون، أطلبوا من ربّ الحصاد أن يرسل فعلة لحصاده" (متى 9: 37-38)، قال فيها: "كم نتمنّى لو أنّ الذين يتعاطون الشأن السياسيّ العام عندنا، يدركون أنّهم مدعوّون ليتقدّسوا في عملهم السياسيّ، لأنّه بالأساس موجّه لخدمة الشخص البشريّ في دعوته وحقوقه الأساسيّة، وإنمائه بكلّ أبعاده الروحيّة والإنسانيّة والثقافيّة والإقتصاديّة؛ وموجّه لتوفير العدالة والسلام والإستقرار الأمنيّ بواسطة مؤسّسات الدولة النظاميّة والأمنيّة؛ كما أنّه موجّه للإعتناء بقضيّة المسنّ والمهمل، والعامل المظلوم، والفقير والجائع".   وتابع: "إذا اعتنوا بجميع هذه الحالات، نالوا أجرًا عند الله، وسارعوا إلى انتخاب رئيس للجمهوريّة وفقًا للدستور الواضح والصريح، من شأنه أن يعيد ثقة المواطنين بشخص الرئيس وبمؤسّسات الدولة الدستوريّة".   وختم: فلنصلِّ، الى الله كي يحقّق أمنياتنا ويتمجّد اسمه، الآب والإبن والروح القدس، الآن وإلى الأبد، آمين".

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • عمومية الهوكي تعتمد النظام الأساسي وتناقش لائحة الرياضيين
  • عمومية الطاولة تناقش عددا من البنود المهمة في لائحة الانتخابات
  • برنامج تدريبي لقيادات الصف الثاني من موظفي محافظة الداخلية
  • من الراعي.. رسالة إلى المعنيين بالشأن السياسي!
  • قيمة معاش نقابة المهندسين بعد الزيادة الأخيرة.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • بلدية عجمان تضبط شركات تنقل الرمل دون تصريح
  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد