تقدم عددا كبيرا من نواب البرلمان بغرفتيه، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إعلان فوزه رسميا بولاية جديدة.

ثمن النائب معتز محمد محمود وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، قائلا: «نهنئ أنفسنا شعبا وحكومة، باستمرار العمل تحت إدارة حكيمة ورشيدة، تعمل بإخلاص، واضعة مستقبل الوطن أولوية على طاولة خطط العمل، فالرئيس السيسي خير من يستكمل خارطة الطريق، ومعه سندخل معا للجمهورية الجديدة، ومواصلة معركة البناء والتنمية».

وتقدم النائب أمين جابر الصيرفي، عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن المصريين قالوا كلمتهم، واختاروا بطلا شجاعا قادرا على العبور بالوطن، وقائد للجمهورية الجديدة.

وقدم النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، باسمه وباسم 250 ألف عامل بالقطاعات الثلاثة، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه، اليوم الاثنين، بولاية رئاسية ثالثة بنسبة 89.6% من الأصوات الصحيحة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والإنجازات وصولا إلى بناء الجمهورية الجديدة.

فوز السيسي بالانتخابات يؤكد التمسك بمواصلة البناء

تقدم الدكتور محمد سليم وكيل لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب بالتهنئة القلبية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه الساحق في ماراثون الانتخابات الرئاسية والتي جاءت معبرة بكل الصدق والأمانة عن إرادة الشعب المصرى العظيم.

كما توجه «سليم» فى بيان، التحية والاعتزاز إلى شعب مصر العظيم، الذي سّطر ملحمة جديدة، تُضاف للسجلات الحافلة بالانتصارات، بعد أن وقف الملايين أمام صناديق الاقتراع واختار الطريق الصحيح، الذي يؤكد تمسكه الحقيقي بمواصلة بناء الجمهورية الجديدة.

الشعب المصري جدد الثقة والاصطفاف خلف قيادته

وأكد النائب عادل اللمعي، عضو مجلس الشيوخ، أن بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية 2024، يكون جدد الشعب المصري، ثقته فى قيادته الحكيمة، وسط مشهد وطنى ديمقراطي راقي، حظى بمشاركة غير مسبوقة في تاريخ الاستحقاقات الانتخابية، التي شهدت لها مختلف المنظمات والكيانات السياسية بحسن سيرها وتنظيمها، وحضور لافت وقوي لمختلف عناصر النسيج الوطني، وذلك بنسبة مشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024 بلغت 66.8%.

الشعب المصري لبى نداء الوطن واختار القائد

وأكد الدكتور جمال أبو الفتوح، عضو مجلس الشيوخ، أن فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة مشاركة بلغت 66.8%، يحمل رسائل ومؤشرات قوية للداخل والخارج، تعكس التمسك بمسار الاستقرار والديمقراطيه، مشددا على أن المصريين جسدوا ملحمة وطنية رائعة، لا سيما وأنه كان هناك أهمية للمشاركة الإيجابية، انطلاقا من الواجب والمسؤولية الوطنية، كما شكلت ضرورة حتمية على كل مواطن مخلص يعشق تراب هذا الوطن.

وتقدمت النائبة ميرال الهريدي، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، على فوزه رسميا في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلة: «نهنئ أنفسنا جميعا شعبا وحكومة على استكمال مرحلة البناء والتنمية والمضي معا نحو الجمهورية الجديدة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أخلص لهذا الوطن واختاره الشعب بإرادته وعزيمته من أجل استكمال طريق البناء ومواجهة الصعاب والتحديات المتنامية في المنطقة».

المشاركة في الانتخابات تاريخية

وأكدت النائبة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ، أن نسبة الاقبال والمشاركة في الانتخابات الرئاسية، التي أعلنتها الهيئة الوطنية للانتخابات، ووصلت إلى 66.8 % جاءت تاريخية، مشيرة إلى أن الانتخابات الرئاسية الحالية تعد بمثابة الاستحقاق الديمقراطي الانجح منذ 2011 على كافة المستويات من التنظيم والمشاركة والتعددية.

وهنأت عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصوله على ثقة المصريين وإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة بنسبة تصويت لصالحه بلغت 89.6%.

وهنأ النائب عمرو القطامي، أمين سر لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، على فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا: «مهمة ثقيلة ولكن الرئيس قد التحدى، ويحظى بحب ودعم ومساندة الشعب المصري».

نائبة تهنئ الشعب المصري العظيم بفوز السيسي

وهنأت النائبة الدكتورة نيفين حمدي، عضو لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب عن حزب حماة الوطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024، وتجديد الشعب المصري ثقته في قيادته لهذه المرحلة المهمة من عمر الوطن، متمنية له دوام التوفيق والسداد لتحقيق تطلعات وآمال شعب مصر العظيم.

وأكدت في بيان، أن إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة، ستكون بمثابة لحظة فارقة، ونقطة انطلاق للشعب والدولة المصرية، ورسالة للعالم بأن المصريين جيمعا، توحدوا خلف القائد والزعيم والاب عبد الفتاح السيسي، لاستكمال الجهود التنموية والاقتصادية والاجتماعية، ونجاحه فى استعادة مكانة ودور مصر المحورى فى صيانة الأمن القومى العربي والدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انتخابات الرئاسة فی الانتخابات الرئاسیة 2024 الرئیس عبد الفتاح السیسی عضو مجلس الشیوخ بمجلس النواب الشعب المصری مجلس النواب

إقرأ أيضاً:

انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلق قبل قليل بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة قصر الاتحادية مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.
وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • لجنة الانتخابات الرئاسية الإيرانية: بعد حوالي ساعتين سنعلن عن النتائج الاولية
  • السيد خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • خامنئي: الشعب الإيراني سيصوت لاختيار الأفضل
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • انطلاق مراسم أداء الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس السيسي