تقدم المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة السفيرة مشيرة خطاب، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بتجديد ثقة الشعب المصري فيه، وانتخابه لدورة رئاسية جديد.

وأكد المجلس ثقته في رؤية الرئيس، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة العصرية الداعمة لترسيخ قيم حقوق الانسان.

القومي لحقوق الإنسان يوجه الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات 

وجاء في بيان القومي لحقوق الإنسان: «يعرب المجلس عن خالص اعتزازه وشكره للهيئة الوطنية للانتخابات وكافة القائمين على العملية الانتخابية التي مرت بشكل سلس ونزيه، وشهدت إقبالاً كثيفاً من كافة فئات الشعب لتعزيز المشاركة السياسية».

وأضاف البيان: في تلك التجربة الديمقراطية الهامة لمسيرة ومستقبل الشعب المصري، فإن المجلس يتقدم بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، لمشاركتهم الفعالة في متابعة العملية الانتخابية والتي تنم عن وعي حقيقي بقيمة المشاركة السياسية، وأهمية تشجيع الفئات المختلفة لممارسة حقهم الانتخابي للمساهمة في رفعة الوطن وإعلاء شأنه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القومي لحقوق الإنسان المجلس القومي لحقوق الإنسان الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي القومی لحقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو

بعث الدكتور أيمن عثمان، رئيس جامعة أسوان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، وقد شملت البرقية تهنئة نيابة عن نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، والطلاب.

وفي بيانه، أكد الدكتور أيمن عثمان على أهمية هذه المناسبة الوطنية، مشيرًا إلى أن ثورة 30 يونيو جاءت لتعبّر عن إرادة الشعب المصري العظيم بمختلف طوائفه عندما انتفض الشعب المصري في هذه الثورة، كان يهدف إلى الحفاظ على أمن الوطن، ووحدته، واستقراره، حتى يتمكن المصريون من العيش بعزة وكرامة.

ووجه الدكتور عثمان التهنئة الخالصة إلى رجال القوات المسلحة، الذين وصفهم بمصنع الرجال على مر العصور، وكذلك إلى رجال الشرطة البواسل والشعب المصري الأصيل بكافة طوائفه.

 وأشاد بجهودهم وتضحياتهم المستمرة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مؤكدًا على دورهم المحوري في تحقيق ذلك.

وأضاف رئيس جامعة أسوان أن الدولة المصرية شهدت منذ ثورة 30 يونيو العديد من الإنجازات الملموسة على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأوضح أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا الإرادة الصلبة والعزيمة القوية التي يمتلكها الشعب المصري وقيادته.

كما أثنى الدكتور أيمن عثمان على مشروعات التنمية التي تم تنفيذها في مختلف المجالات، معبرًا عن تقديره للجهود المبذولة في سبيل تحقيق التقدم والازدهار للوطن. ودعا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، وأن يوفق القيادة السياسية في استكمال مسيرة البناء والتنمية.

واختتم رئيس جامعة أسوان بيانه بالتأكيد على أهمية التكاتف والتعاون بين جميع أبناء الوطن، لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات التي تعود بالنفع على جميع أفراد الشعب المصري، كما شدد على ضرورة استمرار دعم القيادة السياسية في جهودها لتحقيق التنمية المستدامة، والوصول بمصر إلى مكانة مرموقة على الساحة الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو حققت طفرة في "حقوق الإنسان".. ونقلة نوعية من المكتسبات
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • المفتي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى «30 يونيو»: استجابة طبيعية لإرادة الشعب
  • 1.9 مليون ناخب يتوجهون إلى صناديق الاقتراع لاختيار الرئيس الموريتاني غدا
  • مفتي الجمهورية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ الفيوم يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • القس أندريه زكي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة ذكرى 30 يونيو