صحافة العرب:
2024-07-03@21:19:36 GMT

- أرسنال يتعادل مع نورنبرج بهدف لمثله وديًا

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

- أرسنال يتعادل مع نورنبرج بهدف لمثله وديًا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أرسنال يتعادل مع نورنبرج بهدف لمثله وديًا، تعادل فريق أرسنال مع نظيره نورنبرج الألماني في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن استعدادات الجانرز للموسم الكروي .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرسنال يتعادل مع نورنبرج بهدف لمثله وديًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرسنال يتعادل مع نورنبرج بهدف لمثله وديًا

تعادل فريق أرسنال مع نظيره نورنبرج الألماني في المباراة الودية التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن استعدادات الجانرز للموسم الكروي الجديد.

أرسنال يعلن رسميا تجديد عقد صخرة الدفاع الفرنسي حتى 2027

شهدت مباراة اليوم الظهور الأول لـ كاي هافرتز بقميص أرسنال بعدما دخل بديلا في الشوط الثاني لريس نيلسون ، وبينما فشل في التسجيل ، بدا مرتاحًا في نظام أرسنال.

تعرض ساكا لسقوط شديد خلال الشوط الأول ، وبدا أنه يشعر ببعض الانزعاج ، حيث هبط على أسفل ظهره. كان بخير للاستمرار ، لكن من المؤكد أنه بدا مؤلمًا للجناح ، الذي شوهد على الأرض وهو يمسك بأسفل ظهره.

ومن المؤكد أن الهدف منح الفريق الألماني مزيدًا من الطاقة ، حيث تقدم إلى الملعب وشن عدة هجمات في وقت متأخر ، وصمد أرسنال في عدة مناسبات.

ولم تسفر هجمات الفريقين عن أي أهداف جديدة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت

يحل إنترميامي، ضيفا على نظيره شارلوت على ملعب «بنك أوف أمريكا»، من بطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية والنصف صباح يوم الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة.

ويدخل إنترميامي، الذي فقد خدمات نجميه ليونيل ميسي لإصابته مع منتخب الأرجنتين ببطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا في الولايات المتحدة، ولويس سواريز، الذي صعد بأوروجواي، إلى الدور ربع النهائي المسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية، مباراة شارلوت، بفوز على ناشفيل بهدفين مقابل هدف في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «جيوديس بارك»، ليتصدر الدوري، برصيد 44 نقطة.

وأحرز أهداف إنترميامي، كل من إيان فراي وجوردي ألبا في الدقيقتين، 40 و44 على التوالي، فيما سجل الألماني هاني مختار لاعب ناشفيل، هدف فريقه الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

شارلوت يخسر أمام هيوستن قبل مواجهة إنترميامي

وفي المقابل، يخوض شارلوت، مباراة إنترميامي، بخسارة أمامم هيوستن دينامو ، بنتيجة 1-0، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «شل إنيرجي»، ليتجمد رصيده عند النقطة 32 بالمركز التاسع ببطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم MLS.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • جوندوجان: إسبانيا وألمانيا الأفضل في "يورو 2024"
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب كولومبيا يتعادل مع البرازيل في الشوط الأول.. فيديو
  • إنترميامي يبحث عن تعزيز صدارته للدوري الأمريكي دون ميسي أمام شارلوت
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • لمزاملة مرموش.. آينتراخت فرانكفورت يضم موهبة نورنبرج
  • كأس أوروبا لكرة القدم .. المنتخب الفرنسي يعبر إلى الربع بفوزه على نظيره البلجيكي بهدف لصفر
  • بهدف متأخر.. فرنسا تهزم بلجيكا وتبلغ ربع نهائي اليورو
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الإكوادور يتعادل مع المكسيك ويتأهل لربع النهائي