فاجأت نجمة “ذا فويس كيدز”، أشرقت أحمد، جمهورها بظهورها النادر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إكس”، وظهرت بملامح مختلفة.

أشرقت طفلة ذافويس كيدز تشارك مقطع جديد لها ????❤️ pic.twitter.com/qessv6ad3o

— Gorgeous (@gorgeous4ew) December 18, 2023

ونشرت أشرقت أحمد، مقطع فيديو لها حاليا، وهى تغنى "اما براوه" والتى قامت بغنائها أيضا فى برنامج ذا فويس كيدز، وهو ما لفت انتباه متابعيها الذين علقوا على الفيديو “كبرت وبقت عروسة”.

عيد ميلادها الـ49.. تعرف على طفولة نيللى كريم ومعاناتها مع المرض إجراء جديد من حسام حبيب ضد شيرين عبد الوهاب بعد الانفصال.. تفاصيل أول رد فعل من ابنة شيرين عبد الوهاب بعد طلاق والدتها من حسام حبيب بعد طلاقهما.. رسالة حسام حبيب إلى شيرين عبدالوهاب إيرادات الأفلام.. آسر ياسين يصدم الجميع.. وصعود أكرم حسنى وهبوط محمد فراج أشرقت أحمد 

وكانت ظهرت أشرقت فى عام 2020 ببرنامج للاعلامية بسمة وهبة وغنت صاحبة الموهبة الغنائية ونجمة "ذا فويس كيدز"، "يا ليلة العيد"، داخل استديو برنامج " كل يوم" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة "ON".

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة "ON"، ثلاثة أطفال من أصحاب المواهب الغنائية،  من أبطال "ذا فويس كيدز"، وهم أشرقت أحمد، وجويرية حمدى، والمطرب الموهوب أحمد السيسي.

وأوضحت أنها أصبحت نجمة وسط زملائها بعد وصولها لبرنامج "ذا فويس" العالمي والغناء أمام أشهر نجوم الغناء في العالم وحظيت بشهرة كبيرة، مشيرة إلى أنها سعيدة وفخورة بما حققته من نجاح وشهرة كبيرة في وقت قصير، مؤكدا أن المدرسين لم تتغير معاملتهم معها وظلت كما هي.

وأشارت إلى أنها أوقات كثيرة تُغني لأصحابها في المدرسة، موضحة أن أغنية الأمم المتحدة التي تحمل عنوان "حلم العالم" قام بغنائها 7 أطفال من 7 دول من بينهم الطفلة أشرقت التي مثلت مصر، موضحة أن المشتركين كانوا من دول "مصر وتونس والسعودية والبحرين ولبنان والعراق وسوريا"، ثم قامت بغناء الأغنية على الهواء.

وأعربت نجمة "ذا فويس" عن فخرها لمشاركتها في أغنية بهذا الحجم نظرا لهدفها النبيل، حيث تأتي تحت شعار مبادئ الأمم المتحدة التي تتبنى خططا وأفكارا بهدف محاربة الجوع والجهل والفقر والتشرد وما إلى ذلك من أمور تحاول الأمم المتحدة الحد منها، وأعربت عن سعادتها لأنها وقع عليها الاختيار لتُمثل مصر في تلك الأغنية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج ذا فويس برنامج ذا فويس كيدز ذا فويس كيدز ذا فویس کیدز

إقرأ أيضاً:

هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الناقد السينمائي الأمير أباظة، رئيس مهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط أن هناك 26 دولة تشارك في الدورة 40 بـ140 فيلما لـ6 مسابقات.

وتابع الأمير أباظة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: هناك 17 دولة مشاركة في عروض الأطفال، منوها أن البداية للدورة كانت يوم 1 أكتوبر.

واستكمل الأمير أباظة: بشأن شائعات رفض الفنانة منة شلبي حضور المهرجان أرد بأنها تصور فيلم حاليا خارج مصر، وأرسلت رسالة بحضورها يوم الختام مع إقامة ندوة قبل التكريم.

واختتم قائلا: نوجه دعوات لكل فناني مصر ولكن حضور المهرجان من عدمه يتوقف على ظروف كل فنان، من حيث انشغاله بتصوير أعمال أو ظروف خاصة.


 

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لياسمين صبري مع والدتها يثير الجدل
  • اللحياني: العبرة في عقد أحمد الغامدي وغويدو هو بالجهة التي وقعت معهم .. فيديو
  • هل رفضت منة شلبي حضور مهرجان الإسكندرية؟.. ناقد سينمائي يحسم الجدل.. فيديو
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • حسن نصر الله سيعود.. ليلى عبد اللطيف وتوقعات جديدة تثير الجدل
  • "لازم تبقى عربجي".. شيرين عرفة تثير الجدل بهذا التصريح|هل له معنى خفي؟
  • بوسي تثير الجدل بعد ظهورها بملابس قصيرة (صور)
  • صباح محمود شحاتة تثير الجدل بعد خبر وفاتها| ما القصة؟
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل