تقدم المهندس أشرف رشاد الشريف، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام، بعظيم التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة.

وقال "رشاد" إن الملايين التي خرجت والنسبة التصويتية العظيمة التي منحوها إلى الرئيس السيسي هي أقل ما يمكن تقديمه كرد لجميل هذا البطل والقائد الوطني المخلص الذي تحمل مسؤولية هذا الوطن في أحنك الفترات وقاده إلى بر الأمان.

وأوضح  في تصريحات له، أن الانتخابات الرئاسية 2024 ستظل نموذجًا فريدًا لتلاحم ووحدة المصريين وقوة البناء الداخلي الذي رسخه الزعيم عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن الـ8 سنوات الماضية شهدت بناء ظهير شعبي قادر على مواجهة التحديات والحفاظ على أمن ومقدرات وطنه.

وأشار إلى أن الشعب المصري أيقونة متفردة لا تزال تتجلى عظمتها في إبهار العالم بأسره، وتقدم صورًا ونماذج مضيئة في حب الأوطان، والمساهمة في بناء وطنها والصمود في مواجهة التحديات والأزمات.

وتابع: "مليون مبروك لمصر استمرار زعيمها وقائدها وبنّائها الأعظم لـ6 سنوات جديدة.. ونجدد العهد في السير قدُمًا داعمين ومساندين لسيادتكم، ومجددين ثقتنا في استكمال سيادتكم مشروعنا الوطني للنهوض بوطننا الحبيب لما يستحق".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اشرف رشاد حزب مستقبل وطن المشاركة في انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتوجه بالحديث إلى كل المصريين، إلى كل رجل مصرى وسيدة مصرية، يتحملون مشاق الحياة وارتفاع الأسعار، خلال الفترة الأخيرة، مـــن أجــــل توفيـــر الحيـــاة الطيبـــة لأبنائهـــم، أتوجه بالحديث إلى المكافحين الشرفاء، من أبناء شعب مصر العظيم على اتساع الوطن".

 

وتابع “الرئيس السيسي”، خلال كلمته بذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، :"إننى أعلم بشكل كامل حجم المعاناة.. وأؤكد لكم.. أن شغلى الشاغل.. والأولوية القصوى للحكومة الجديدة.. هو تخفيف تلك المعاناة.. وإيجاد مزيد من فرص العمل.. وبناء مستقبل أفضل.. لجميع أبناء مصر الكرام".

 

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، :"أتقدم بتحية إجلال واحترام، لجميع شهداء الوطن، أبناؤنا الذين قدموا حياتهم، ثمنا لبقاء الوطن وحمايته، نشد على أيادى أسرهم، ونقول لهم إن شعب مصر أصيل، لا ينسى من ضحوا لأجله، وسنعمل جميعا، على بناء وطن قوى كريم، يليق بحجم التضحية، التى ستظل تاجا فوق رؤوسنا، ينير لنا الطريق، نحو المستقبل الذى نتطلع إليه".
 

مقالات مشابهة

  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • الغزواني يفوز بفترة جديدة في انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • الغزواني يفوز بولاية جديدة .. هذه أبرز رسائل انتخابات الرئاسة الموريتانية
  • كسرت مشروع التقسيم والتفتيت.. عزة مصطفى تهنيء المصريين بذكرى 30 يونيو (فيديو)
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • «المصريين بالخارج»: 30 يونيو أعادت أبناءنا لأحضان الوطن بعد سنوات من التهميش
  • السيسي: "أعلم بشكل كامل حجم المعاناة وشغلي الشاغل تخفيفها"
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • غباش: التجربة الإماراتية الثرية نموذج متميز في ممارسة الشورى