كتب- إسلام لطفي:

حضرت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، الخاص بإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.

وعقب انتهاء المؤتمر، تقدمت بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: "أود أن أعرب عن خالص تهنئتي لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتجديد ثقة الشعب المصري في قيادته لفترة رئاسية مقبلة، وأؤكد أن انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة، ما هو إلا تأكيد على تطلع الشعب لمستقبل زاهر، تحت قيادة حكيمة قد اختبرها ويثق في قدرتها على إدارة شئون هذا الوطن العظيم والإبحار بسفينته إلى بر الأمان والرخاء والتقدم.

وتابعت: "اليوم نحصد ثمار الأمل، ونبني وطنا قويا لأبنائنا، وللأجيال المقبلة، فالرئيس يحمل على عاتقه دوما الاهتمام ببناء الإنسان المصري، ولذلك حرصت جموع المصريين بالخارج والداخل على التصويت والمشاركة في العُرس الديمقراطي.. ألف مبروك لمصر وشعبها الباسل ونتطلع لما هو قادم".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مهرجان الجونة السينمائي مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى مسلسلات رمضان 2024 فانتازي سعر الفائدة السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة

توجه بهجت العبيدي الكاتب المصري المقيم بالنمسا مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج بالتهنئة للسيد السفير بدر عبد العاطي وذلك بمناسبة توليه وزارة الخارجية والهجرة متمنيا له التوفيق في مهام عمله الجديد.

 

المشكلات التي تواجه المصريين بالخارج

وقال بهجت العبيدي أن السفير عبد العاطي أهل لهذا المنصب الهام مؤكدا أنه على دراية هائلة بملف المصريين بالخارج وأن لديه علم بكافة المشكلات التي تواجه مصريي الخارج وذلك من خلال عمله سفيرا لمصر في ألمانيا حيث تعرف على كل ما يشغل أبناء مصر في الخارج من ناحية كما ويدرك كيفية الاستفادة القصوى من أبناء مصر في الخارج خاصة هؤلاء الذين يمتلكون قدرات متميزة من البارعين من المصريين في الخارج في كافة المجالات.

 

وأشاد بهجت العبيدي بالبيان الصادر اليوم عن وزارة الخارجية والهجرة وما تضمنه من منهج عمل الوزارة واهتمامها بملف المصريين بالخارج وعزمها على مواصلة مسيرة العمل والإنجاز لتعزيز التواصل مع المصريين بالخارج والعمل على إيجاد آليات جديدة لتحسين قنوات التواصل مع المواطن.

 

وأكد مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج على أن اهتمام الدولة المصرية بأبنائها في الخارج كان على أولويات حكم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث أصدر أوامره وتعليماته واضحة جالية لكل مؤسسات الدولة المعنية بشؤون المصريين بالخارج.


وواصل مؤسس الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن ما تم إعلانه على لسان السفير أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي ومدير إدارة الدبلوماسية العامة بوزارة الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج بإصدار التوجيهات للبعثات القنصلية بتقديم كافة أشكال الدعم والعون للمواطنين المصريين بالخارج، ومتابعة التواصل مع الجاليات لرعاية مصالحهم، إنما يأتي استمرارا لتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي كما يعكس حرص الوزارة في ثوبها الجديد على رعاية هذا القطاع الحيوي من أبناء الشعب المصري والذي يزيد تعداده على ١٤ مليون مصري.

مقالات مشابهة

  • مشكلات وهموم المصريين بالخارج على طاولة وزير الخارجية والهجرة
  • المصريون بالنمسا: من الأجدى ضم وزارة الهجرة إلى الخارجية
  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • أحمد زايد يكشف توجيهات الرئيس السيسي بشأن مكتبة الإسكندرية (فيديو)
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • وزير الخارجية يكلف السفير نبيل حبشي بالإشراف على قطاع الهجرة وشئون المصريين بالخارج
  • ‏‎وزير الخارجية يجتمع مع قيادات وأعضاء قطاع الهجرة بالوزارة
  • «حقوق الإنسان بالنواب»: دمج وزارتي الخارجية والهجرة لتطوير الأداء
  • بعد ضم الهجرة .. ملفات تهم المصريين بالخارج على طاولة وزير الخارجية والهجرة الجديد