هنأ المجلس القومي لحقوق الإنسان برئاسة السفيرة مشيرة خطاب، الرئيس عبدالفتاح السيسي لتجديد ثقة الشعب المصري بانتخابه لفترة رئاسية جديدة، مؤكدًا ثقته في رؤية الرئيس السيسي لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة الداعمة لترسيخ قيم حقوق الإنسان.

وأكد المجلس اعتزازه وشكره للهيئة الوطنية للانتخابات وكافة القائمين على العملية الانتخابية التي مرت بشكل سلس ونزيه، وشهدت إقبالًا كثيفًا من كافة فئات الشعب لتعزيز المشاركة السياسية.

وقدم الشكر والتقدير لكافة العاملين بالمجلس لمشاركتهم الفعالة في متابعة العملية الانتخابية، والتي تنم عن وعي حقيقي بقيمة المشاركة السياسية، وأهمية تشجيع الفئات المختلفة لممارسة حقهم الانتخابي للمساهمة في رفعة الوطن وإعلاء شأنه.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنّأ النائب الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري، والقوات المسلحة، وقوات الشرطة، بالعيد الـ11 لثورة 30 يونيو.

وقال نقيب الإعلاميين في تهنئته: “هذه الثورة التي ضرب فيها الشعب المصري أروع الأمثلة في الثورات السلمية، والحفاظ على أركان الدولة المصرية”.

وأضاف “سعدة” أن ثورة 30 يونيو جاءت لتؤكد يوما بعد يوم، أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق، لبناء دولة حديثة، عمادها جيش وطني يحمي سمائها وبحرها وأرضها.

وأكد نقيب الإعلاميين، أن هذه الذكرى تأتي لتحمل معها آمال جديدة لكافة المصريين، وطموحات وآفاق واسعة للدولة المصرية، بكل مؤسساتها، وتأكيد على أن مصر الجديدة القوية، أصبحت راسخة في وجدان الشعب المصري، مع الالتزام باحترام حقوق الإنسان، وترسيخ قيم التعايش المشترك، والتسامح، وتعزيز التلاحم بين الدولة والمواطنين، باعتبارها أساسًا لبقاء واستمرار الدول.

وأوضح نقيب الإعلاميين، أن ثورة 30 يونيو جاءت بمكانة طوق النجاة لمصر وأهلها، وأسهمت في تغيير مجرى التاريخ المصري الحديث، وكتبت بأحرف من نور ميلاد مسار جديد من مسارات العمل الوطني الخالص.

ووجّه نقيب الإعلاميين، التحية لشهداء الوطن، الذين ضحّوا بأرواحهم الطاهرة فداءً لوطنهم، داعيًا الشعب المصري، بالوقوف خلف قيادته؛ لاستكمال بناء دعائم الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • «القومي لذوي الإعاقة» يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • 30 يونيو حققت طفرة في "حقوق الإنسان".. ونقلة نوعية من المكتسبات
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • قيادي بحركة فتح: القضية الفلسطينية لم تغب يوما عن الرئيس السيسي
  • "الكيلاني" تعتمد تقريرًا عن لجنة "ثقافة القانون والمواطنة وحقوق الإنسان"
  • الرئيس السيسي يهنئ البابا فرانسيس بمناسبة العيد القومي للفاتيكان
  • عضو بـ«القومي لحقوق الإنسان»: ترشيد استهلاك الطاقة يحفاظ على الموارد
  • «القومي للمرأة» يهنئ الرئيس السيسي بـ«30 يونيو»: النساء حارسات الوطن
  • عضو القومي لحقوق الإنسان: للحركة الحقوقية دور مهم في توثيق أحداث ٣٠ يونيو