فـي ثاني أيام بطولة العلا للأوتاد

واصل منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد حصد الميداليات الملونة في ثاني أيام منافسات بطولة العلا لالتقاط الأوتاد باللباس التقليدي والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية بمشاركة منتخبات السعودية، عمان، قطر، الامارات، العراق، الأردن، روسيا، كندا، جنوب أفريقيا ، الكويت، وايران، حيث توج منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد بالميدالية الذهبية للسيف وحصل متسابق منتخبنا الوطني صفوان بن زيد المعمري على الميدالية الفضية ومتسابق منتخبنا الوطني حمد بن سيف الريسي على الميدالية البرونزية في الفردي بالسيف
ويمثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة المتسابق حمد بن ناصر الريامي والمتسابق صفوان بن زيد المعمري والمتسابق حمد بن سيف الريسي والمتسابق وليد بن زاهر الشريقي والمتسابق عاهد بن خميس البلوشي، ويشرف على تدريب المنتخب منصور بن علي المحروقي ومساعده هلال بن حسن البلوشي ومدير المنتخب محمد بن سالم المالكي.

وشهدت البطولة في يومها الثاني منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة جاءت نتائج الفرق بحصول منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية والمنتخب العراقي حقق الميدالية الفضية وحقق المنتخب الإماراتي الميدالية البرونزية، وعلى المستوى الفردي تمكن متسابق منتخبنا الوطني صفوان بن زيد المعمري من خطف الميدالية الفضية، فيما حقق متسابق المنتخب العراقي أسامة ليوا الميدالية الذهبية، وتوج بالميدالية البرونزية متسابق منتخبنا الوطني الكويتي حمد بن سيف الريسي.

المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: حمد بن

إقرأ أيضاً:

تطبيق “زمل” لرعاية الإبل يحصد الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 “

حقق تطبيق ” زمل ” لرعاية الإبل الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 ” الذي أُقيم في رحاب جامعة كينغستون، في العاصمة البريطانية لندن.

وقد نافس تطبيق زمل 285 مشاركاً من 32 دولة، ليبرز كواحد من أفضل الابتكارات التقنية المُشاركة في مجال البرمجيات وأنظمة الحواسيب.
ويعكس هذا الفوز رؤيتنا الطموحة لدعم قطاع الإبل عبر حلول رقمية متطورة تُسهم في تعزيز دور الإبل في حياتنا الاقتصادية والاجتماعية، تماشياً مع تطلعات المملكة في التحول الرقمي ورؤية 2030.
ورفع فريق عمل التطبيق أحمد بن محمد البشري وعمر بن الحميدي الحربي الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – ‏على الدعم المتواصل لقطاع الإبل.
وأكد فريق التطبيق أن ما تحقق من نجاح، هو امتداد للرؤية الحكيمة التي تدعم الابتكار وتحفز على الاستفادة من موروثنا العريق في تحقيق مستقبلٍ رقمي مزدهر.
كما وجه فريق التطبيق الشكر إلى الشيخ فهد بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل على جهوده في خدمة الإبل ورفع شأن هذا القطاع الحيوي الذي يمثل جزءاً أصيلاً من هويتنا وثقافتنا.
وبين فريق التطبيق أنه تم في ” زمل ” تطوير أكثر من 12 حلاً وخدمة رقمية، تسهم في تعزيز اقتصاديات قطاع الإبل ، متطلعاً للتعاون والعمل مع الجهات المعنية بقطاع الإبل، ونرحب بالمستثمرين من القطاع الخاص.

مقالات مشابهة

  • تطبيق “زمل” لرعاية الإبل يحصد الميدالية الذهبية في معرض لندن الدولي للاختراعات والتقنية ” IIL EXPO 2024 “
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • القمزي أول متسابق في تاريخ الاتحاد الدولي يحقق 5 ألقاب بمونديال الفورمولا2
  • مباراتان لمنتخب الناشئين أمام نظيره السوري استعدادا لتصفيات آسيا
  • أحمر الناشئين يُنهي معسكره الداخلي بتعادل أمام المصنعة
  • شباب اليمن يستهل تصفيات آسيا بالفوز على تيمور الشرقية
  • منتخبنا الوطني يفوز على تيمور الشرقية في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • منتخبنا الوطني للشباب يفوز على تيمور الشرقية بثلاثية
  • إياد معوض يتوج بالذهبية.. وآدم عبد الحميد يحصد البرونزية ببطولة الجمهورية للتايكوندو
  • المنتخب الوطني للشطرنج الـ8 عربيا في الأولمبياد العالمي