شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن صادم اعتقال طالبين متورطين في ابتزاز جنسي لطالبات بانتحال صفات أطر إدارية وأساتذة جامعيين، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 12 يوليوز الجاري، من توقيف طالبين يبلغان من العمر .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صادم.

.اعتقال طالبين متورطين في ابتزاز جنسي لطالبات بانتحال صفات أطر إدارية وأساتذة جامعيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صادم..اعتقال طالبين متورطين في ابتزاز جنسي لطالبات...

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الأربعاء 12 يوليوز الجاري، من توقيف طالبين يبلغان من العمر 23 و39 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالابتزاز الجنسي وانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في التحريض على الفساد.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكايتين تقدمت بهما طالبتان، تتهمان المشتبه فيهما بانتحال صفات أطر إدارية وأساتذة جامعيين بالكلية التي تدرسان بها، وذلك من أجل تحريضهما على الفساد وتعريضهما للابتزاز الجنسي والتهديد باستعمال تطبيقات التواصل.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية عن التوصل إلى مجموعة من الطالبات الأخريات اللائي كن ضحايا لأفعال إجرامية مماثلة، كما تم تحديد هويتي الطالبين المشتبه فيهما وتوقيفهما وهما في حالة تلبس بحيازة أجهزة إلكترونية يشتبه في كونها استعملت في هذا النشاط الإجرامي.

وقالت المصادر إنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في يومه العالمي.. 5 صفات تجعل المعلم محبوبا من طلابه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تعد مهنة التدريس من أهم واسمي المهن التي تبني مستقبل أجيال من شأنها أن ترفع مجد الأمم  فالمعلم هو المسئول الأول عن نشأ جيل جديد والاهتمام بتعليم وشرح وتبسيط المواد العلمية حتي يبسط علي الطلاب استيعاب والفهم حتى يحبون التعليم وهذا المعلم يتصف بالتميز ونبرز في هذا التقرير، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم،  صفات المعلم المتميز، وفقا لما أشار اليه موقع " insider".

صفات المعلم المتميز
 

صديق للطالب
 يتميز المعلم الصديق عن غيره بالحرص علي تكوين علاقات صداقه مع طلابه  ويحاول الانصات الي مشاكلهم  وحلها ويهتم بهم  ويحدد وقت للمشاركة في الأنشطة الرياضية والعلمية معهم  أيضا الرحلات المدرسية .

 مبتكر ومتطور فى الشرح

يهتم المدرس المتميز في ابتكار طرق شرح مبسطة وسهله من خلال توصيل المعلومة بطريقة سلسة باستخدام أكثر من وسيلة مثل الصور أو مقاطع الفيديو والموسيقي ، مما يشجع الطلاب علي المذاكرة 

دعم الطلاب طول الوقت
تشجيع الطلاب ودعمهم طوال الوقت، مادي أو معنوي  بالمكافأة والثناء والشكرعلى تفوقهم في مادته الدراسية مما يشجعهم على النجاح والتفوق ، ولا يقلل من شأن أي منهم .

آمين ومثقف 
يتصف المدرس بالأمانة فى نقل المعلومة للطلاب، وكذلك فى تعامله معهم، ولا يكتفى بالإلتزام بالكتب المدرسية بل يطلع على كل ما هو متعلق بالمادة الدراسية التى يدرسها للطلاب حتى يزيد من ثقافتهم.

مرن فى التعامل 
يتميز المدرس بالمرونة فى التعامل مع الطلاب ، حيث يضع فى اعتباره المرحلة العمرية والعقلية لطلابه مما يساعده على التعامل معهم وفهمهم وتوصيل المعلومة لهم بسهولة  .

 

مقالات مشابهة

  • في يومه العالمي.. 5 صفات تجعل المعلم محبوبا من طلابه
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • القضاء يأمر عمدة الدار البيضاء بأداء تعويضات قدرها 5 ملايين لفائدة ضحية هجوم كلاب ضالة
  • بورصة الدار البيضاء تستهل تداولاتها على وقع الارتفاع
  • صناعة الطيران.. مجموعة “Aciturri” تفتتح موقع إنتاج في الدار البيضاء
  • بحثا عن موارد مالية استعدادا للمونديال..جماعة الدار البيضاء تستعد لبيع (فيلات) بالمزاد العلني
  • ترويج اقراص الهلوسة يطيح بشبكة تنشط بفاس والدار البيضاء
  • الدار البيضاء تجتضن أكبر حفل زفاف في العالم
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • الإعلان عن إطلاق ناجح لخطي ترامواي جديدين في الدار البيضاء