شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة التعليم توقّع 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في إيطاليا، المناطق_واس وقّعت وزارة التعليم 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في مرحلتي الزمالة والتخصص الدقيق، وإتاحة 60 مقعداً تدريبياً في .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التعليم توقّع 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التعليم توقّع 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء...

المناطق_واس

وقّعت وزارة التعليم 6 اتفاقيات لتدريب الأطباء السعوديين في مرحلتي الزمالة والتخصص الدقيق، وإتاحة 60 مقعداً تدريبياً في المستشفيات الجامعية في إيطاليا، وذلك بحضور نائب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إيطاليا نواف الشيباني، والملحق الثقافي في إيطاليا الدكتورة تهاني بنت عبدالعزيز البيز.

وتشمل الاتفاقيات مجموعة من التخصصات الطبية، ويأتي ضمنها مجال التخدير، وجراحة القلب، وأمراض الكلى، إضافة إلى جراحة الأطفال، وجراحة الأوعية الدموية، وطب الجهاز التنفسي، إلى جانب الأورام الإشعاعية، وجراحة المخ والأعصاب.

يأتي ذلك ضمن توجه وزارة التعليم في تعزيز كفاءة الكوادر الوطنية في المجال الطبي، والتوسّع في تدريب وتأهيل الأطباء السعوديين في أفضل المؤسسات الصحية بالعالم، والإسهام في توطين القطاع الصحي، وكذلك دعم الشراكات الدولية في هذا الشأن.

يشار إلى أن وزارة التعليم وقعت مؤخراً 17 اتفاقية مماثلة لتدريب وتأهيل الأطباء السعوديين في ألمانيا وأيرلندا والسويد؛ لتنوّع مصادر التلقي العلمي والمهني للكوادر الوطنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إیطالیا

إقرأ أيضاً:

التعليم تعلن عن منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المقبل 2024-2025، والذي من المقرر أن يدرس لأول مرة بدلاً من منهجي الكيمياء والفيزياء.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم رابط منهج العلوم المتكاملة لطلاب الأول الثانوي 2025 وذلك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بسرقة 1100 جهاز تابلت من مخازن وزارة التعليم بالجيزة
  • "التعليم" منع الجوال في المدارس وعقوبات صارمة للمخالفين
  • «التعليم» توجّه بالاستعانة بكل من يحمل مؤهل تربوي عال لسد عجز المعلمين
  • وزارة الصحة ترفع حالة الطوارئ في سبها بعد الأمطار الغزيرة بسبها
  • السفير المصري في كوريا الجنوبية يستقبل وفدًا من وزارة التعليم العالي
  • التعليم تعلن عن منهج العلوم المتكاملة لطلاب الصف الأول الثانوي
  • ”منح دراسية بين الجنوب والشمال: وزارة التعليم الفني تكشف الحقائق وترد على الانتقادات”
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023
  • موعد التقدم لحركة تكليف الأطباء البشريين دفعة 2023.. اعرف التفاصيل
  • 3 وحدات جديدة للتشخيص عن بعد بمراكز طب الأسرة بالقليوبية