شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن جهاز المخابرات يطيح بالارهابي المسمى “القاضي الشرعي لولاية دجلة” في صلاح الدين، بغداد المسلة الحدث أعلن جهاز المخابرات الوطني، الإطاحة بالإرهابي عكاب حمد نجرس دلي المكنى أبو جمال والذي كان يشغل منصب القاضي الشرعي العام .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جهاز المخابرات يطيح بالارهابي المسمى “القاضي الشرعي لولاية دجلة” في صلاح الدين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جهاز المخابرات يطيح بالارهابي المسمى “القاضي الشرعي...

بغداد/المسلة الحدث: أعلن جهاز المخابرات الوطني، الإطاحة بالإرهابي (عكاب حمد نجرس دلي) المكنى (أبو جمال) والذي كان يشغل منصب القاضي الشرعي العام لولاية دجلة.

وذكر الجهاز في بيان ورد لـ المسلة، انه بناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية وتعقّب في أكثر من دولة تمكن جهاز المخابرات الوطني العراقي من القاء القبض على الارهابي (عكاب حمد نجرس دلي) المكنى (أبو جمال) أمير قاطع الشرقاط وجزيرة الحضر وجبال مخمور في محافظة صلاح الدين.

واضاف ان الإرهابي كان يشغل منصب (القاضي الشرعي العام لولاية دجلة)، وأصدر الكثير من الفتاوى التي تحرض على استهداف القوات الأمنية والمتعاونين معها، لافتاً إلى أن الإرهابي هرب الى الاراضي السورية في العام 2017 وتنقّل في المناطق التي تقع ضمن سيطرة داعش هناك، وفي العام 2023 عاد متسللاً الى الأراضي العراقية بتوجيه من قيادة التنظيم الارهابي.

وتابع انه تم القاء القبض عليه بالتعاون مع جهاز مكافحة الإرهاب في محافظة السليمانية بناءً على أمر قضائي، مشيراً إلى انه تم التعامل معه أصولياً.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صلاح الدین

إقرأ أيضاً:

ارتفاع الدين العام في البلدان النامية من 35% إلى 60%.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض برنامج "المراقب"، والذي تقدمه الإعلامية دينا سالم، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان: "من 35% إلى 60%.. أزمة الدين العام في البلدان النامية تتصاعد".

ارتفع الدين العام للدول النامية بشكل كبير من 35% من الناتج المحلي الإجمالي لعام 2010 إلى 60% في عام 2021 حسبما كشف تقرير صادر عن الصندوق الأوراسي لتحقيق الاستقرار والتنمية.

وبين عامي 2010 و2021 ارتفع الدين الخارجي في هذه البلدان من 19% إلى 29% من الناتج المحلي الإجمالي، في حين تصاعد إجمالي الدين العام من 35% إلى 60% من الناتج المحلي الإجمالي، وكانت هذه الزيادة الكبيرة في الاقتراض من الدائنين الأجانب سببا في زيادة تعرض هذه الاقتصادات من الصدمات الخارجية.

تقرير الصندوق الأوراسي أشار إلى ارتفاع نسبة الدين الخارجي العام إلى الصادرات بشكل حاد من 71% في عام 2010 إلى 112% في عام 2021، وبالمثل ارتفعت نسبة الدين الخارجي العام مقارنة بإيرادات التصدير من 3.9% إلى 7.4% خلال الفترة نفسها.

مقالات مشابهة

  • ميقاتي بحث مع وزير خارجية النمسا في الوضع في جنوب لبنان.. وترأس إجتماعاً وزاريّاً
  • ناشطون: استحداث المناصب في حكومة صلاح الدين هدفه ارضاء الكتل السياسية وهدر للمال العام
  • القاضي (حيدر حنون) يؤكد رغبة النزاهة العراقية في التعاون مع جهاز الشرطة الماليَّة والهيئة الوطنيَّة لمكافحة الفساد الإيطاليَّة
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • ارتفاع الدين العام في البلدان النامية من 35% إلى 60%.
  • ألوية "الناصر صلاح الدين" وكتائب "شهداء الأقصى" تعرض مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري
  • ليبيا.. تأجيل محاكمة “السنوسي” رئيس جهاز المخابرات إلى 22 يوليو
  • صلاح الدين.. الكهرباء تجهز ناحية المعتصم بخط ناقل 33 MVA
  • داليا الياس: لكن كمان ما أي زول!!!