شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك صور، حصل حسين الشحات لاعب النادي الاهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة المارد الاحمر أمام الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الخميس، على .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك (صور)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حسين الشحات أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك (صور)

حصل حسين الشحات لاعب النادي الاهلي على جائزة أفضل لاعب في مباراة المارد الاحمر أمام الزمالك، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 31 بالدوري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

اقرأ ايضًا ..

حسين الشحات أفضل لاعب في قمة الأهلي والزمالك

سجل حسين الشحات هدفين في فوز النادي الاهلي على الزمالك، وجاءت أهداف اللاهب في الدقيقة 2 وفي الدقيقة 36 حيث اللاعب أول هدفين للمارد الأحمر أمم الأبيض في ليلة الخميس.

حسين الشحاتحسين الشحات

من أبرز مشاهد القمة بين قطبي الكرة المصرية هي الروح الرياضية العالية التي جمعت بين لاعبي الفريقين، على عكس ما شاهده الجميع في أخر ثلاثة مباريات.

افتتح التسجيل في مباراة الاهلي والزمالك اللاعب حسين الشحات في الدقيقة 2 وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني للاحمر والثاني الشخصي له في الدقيقة 36، وعزز علي معلول تقدم فريقه على الفارس الأبيض في الدقيقة 46 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل أحمد سيد زيزو الهدف الاول وتقلق الفارق لنادي الزمالك في الدقيقة 68 عن طريق ضربة جزاء، واختتم محمد شريف التهديف في اللقاء بإضافة الرابع للاهلي في الدقيقة 94.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد الإلكترونية اضغط هنا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست

 

أعرب الشاعر تامر حسين عن سعادته بفوزه بجائزة أفضل شاعر غنائي عن أعماله ٢٠٢٤ في دير جيست، حيث حرص "تامر" على مشاركة جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"جائزة أفضل شاعر غنائي  في دير جيست عن أعماله ٢٠٢٤". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر حسين

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات.

حفل جوائز دير جيست
ومن المقرر أن يحصد عدد كبير من نجوم الفن، جوائز دير جيست للعام2024، أبرزهم غادة عبد الرازق، ليلي علوي، محمد علي رزق،  ريهام عبد الغفور، وفاء عامر، وغيرهم من النجوم.

وتأتى ترشيحات نجوم الفن لقائمة جوائز "دير جيست" النهائية للعام والتى تقدمها فى مختلف المجالات، حيث تقدم جوائز فى كل تصنيف، أهمها أفضل ممثل وممثلة، وأفضل مذيع ومذيعة، وأفضل قناة وأفضل راديو وأفضل مطرب ومطربة.

مقالات مشابهة

  • الشنيف: لا أفضل التعاقد مع أي لاعب لديه تاريخ من الإصابات مثل نيمار .. فيديو
  • تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك (فيديو)
  • عامر حسين: مش طمعان في المناصب.. واعتدت على هجوم الأهلي والزمالك
  • ارتفاع "الدولار" ورحيل "الجنرال".. 10 متغيرات شهدتها مصر منذ اللقاء الأول بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • زيزو يتسلم جائزة أفضل لاعب في 2024.. صورة
  • عامر حسين: ردا على عقوبة الشحات.. رونالدو تعرض لإيقاف مباراتين بعد إشارته الخارجة
  • تامر حسين يحصد جائزة أفضل شاعر غنائي دير جيست
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • الأهلي ينتصر على وادي دجلة وديًا استعدادًا للموسم الجديد
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر