شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يُذيق الزمالك الهزيمة رايح جاي في الدوري للمرة السابعة، اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي غريمه الزمالك في مباراة القمة 126 التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.وتغلب .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يُذيق الزمالك الهزيمة (رايح - جاي) في الدوري للمرة السابعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يُذيق الزمالك الهزيمة (رايح - جاي) في الدوري...

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي غريمه الزمالك في مباراة القمة 126 التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد القاهرة الدولي.

وتغلب الاهلي على الزمالك بنتيجة 4 - 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن مؤجلات الدوري المصري 2022 - 2023.

حملت رباعية الاهلي توقيع كلًا من، حسين الشحات "هدفين"، وعلي معلول "هدف"، ومحمد شريف "هدف"، بينما سجل للزمالك أحمد سيد زيزو.

وتعتبر هذه المرة السابعة التي يتمكن فيها النادي الاهلي من الفوز على غريمه الزمالك (ذهابًا - إيابًا) في الدوري المصري على مدار تاريخ مواجهاتهما.

وحسم النادي الاهلي مباراة الدور الأول ضد غريمه الزمالك بالفوز عليه 3-0.

ويستعرض " " المواسم التي فاز فيها الاهلي على الزمالك (رايح جاي) في الدوري المصري:

موسم 1950- 1951 (2 -0 / 3 -0)

موسم 1961 -1962 ( 3 -0 /  3 -0).

موسم 1998-1999 (2-1 /  2-0)

موسم 2004-2005 (4-2 /  3-0).

موسم 2007-2008 (2-0 /  1-0).

موسم 2016 - 2017 (2-0 /  2-0)

موسم 2022 - 2023 (3-0 /  4 - 1)

يذكر أن النادي الاهلي توج رسميًا بلقب بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة 43 في تاريخه بعد خسارة منافسه بيراميدز مباراته الماضية أمام سيراميكا كليوباترا

ويعتلي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 59 نقطة.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي

شهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغييرات كبيرة في صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث غادر الفريق 9 لاعبين ضمن خطة إدارة النادي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر. تأتي هذه التغييرات في إطار إعادة بناء الفريق وإجراء تعديلات واسعة تهدف إلى تحسين الأداء والاستعداد للموسم المقبل.

تفاصيل رحيل 9 لاعبين من الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

غادر 9 لاعبين صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك لأسباب متنوعة تشمل انتهاء العقود والإعارات والبيع النهائي، هؤلاء اللاعبون هم:

أنتوني موديست: المهاجم الفرنسي، غادر بعد انتهاء عقده مع الفريق.محمد الضاوي "كريستو": اللاعب التونسي تم إعارته لمدة موسم واحد إلى نادي الصفاقسي التونسي.أحمد عبدالقادر: أُعير إلى نادي قطر القطري لمدة موسم.أليو ديانج: لاعب خط الوسط المالي أُعير إلى نادي الخلود السعودي لمدة موسم.محمود الزنفلي: عاد إلى ناديه بعد انتهاء فترة إعارته مع الأهلي.محمود متولي: فسخ عقده بالتراضي مع النادي.أحمد القندوسي: تم تجديد إعارته إلى نادي سيراميكا.محمد عبدالمنعم: تم بيعه بشكل نهائي إلى نادي نيس الفرنسي.أحمد عابدين: أُعير إلى سيراميكا ليحصل على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات. قائمة برشلونة لمباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا.. ظهور أنسو فاتي كينان يلدز يحطم رقم ديل بييرو بعد تسجيله أول هدف في دوري أبطال أوروبا صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024

في المقابل، عزز النادي الأهلي صفوفه بـ 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بهدف تدعيم الفريق لمواجهة التحديات القادمة، وهذه الصفقات هي:

يوسف أيمن: اللاعب القطري ذو الأصول المصرية، انضم على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.يحيى عطية الله: الظهير الأيسر المغربي انضم أيضًا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.أشرف داري: المدافع المغربي وقع مع الأهلي عقدًا لمدة 4 سنوات.عمر الساعي: وقع عقدًا لمدة 5 سنوات مع النادي.

مقالات مشابهة

  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • "9 أسماء".. الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • الحسيني أبو قمر يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل اجتماع رابطة الأندية
  • عضو المصري يكشف مُقترح نظام الدوري الجديد قبل إجتماع رابطة الأندية
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم
  • موعد تسلم الأهلي درع الدوري المصري
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • سعر الدولار اليوم البنك الاهلي مقابل الجنيه المصري في تعاملات الثلاثاء 17 سبتمبر
  • الدوري الممتاز يقترب من الظهور بشكل جديد في موسم 2024-2025