شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إيهاب فهمي المتحدة أرست قاعدة دراما العام وليس في رمضان فقط، إيهاب فهمي المتحدة أرست قاعدة دراما العام وليس في رمضان فقط الخميس 13 يوليو 2023 10 08 م إيهاب فهمى أميرة .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إيهاب فهمي: "المتحدة" أرست قاعدة دراما العام وليس في رمضان "فقط"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إيهاب فهمي: "المتحدة" أرست قاعدة دراما العام وليس في...
إيهاب فهمي: "المتحدة" أرست قاعدة دراما العام وليس في رمضان "فقط" الخميس 13/يوليو/2023 - 10:08 م إيهاب فهمى أميرة عبدالهادى قال الفنان إيهاب فهمي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن الدولة أول من أنشأت فرقة للفنون الشعبية: "نهدف توثيق تاريخ الفن المصري بصورة رقمية حديثة، حتى يتم حفظ هذا الفن والتاريخ العريق للأجيال القادمة.وأكد فهمي، خلال لقائه ببرنامج "عاصمة الفنون" المذاع عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية صُنعت نجوميته في العمل النقابي: "أشرف زكي رجل قدم الكثير والكثير للفن، ومحب بصورة كبيرة لمساعدة الآخرين".وأضاف أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أرست قاعدة أن الدراما طوال العام وليس في السباق الرمضاني فقط، لهذا تتمتع الدرامية المصرية الآن بالتنوع الكبير في الأعمال المقدمة على مدار العام بالكامل، حيث كان يتم تكدس الأعمال في السباق الرمضاني فقط. أخبار تهمك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»

شبه أحد المتابعين الفنان محمد كيلاني بالفنان كريم فهمي، وذلك عبر خاصية الأسئلة التي أطلقها الأول من خلال ستورى على صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام.

متابع يشبه كريم فهمي بـ محمد كيلاني

وشارك محمد كيلاني جمهوره بستوري تضمنت صورة له مع الفنان كريم فهمي ومكتوب عليها تعليق من أحد المتابعين قائلا «إنت شبه كريم فهمي أوي» ليرد عليه كيلاني قائلا «أول مرة نسمعها بس احنا إخوات».

وهو الأمر الذي جعل الفنان كريم فهمي يرد على استورى الفنان محمد كيلاني بمشاركة نفس الاستورى على صفحته الخاصة على موقع انستجرام وعلق عليها قائلا «أخويا».

ويستعد محمد كيلاني لعرض مسلسله الجديد تيتا زوزو الذي يشارك من خلاله بجانب عدد من الفنانين من بينهم إسعاد يونس واسلام ابراهيم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • دراما رمضان 2025.. عابد عناني يشارك في مسلسل «ضل راجل» بطولة ياسمين صبري
  • حلا شيحة ترد على انتقادات الجمهور : «كلنا عيوب»
  • الجديد: الزوايا الصوفية تفرخ حفظة القرآن وليس الدواعش
  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • أحمد العوضي بأوّل تعليق على فوزه بجائزة أفضل ممثل.. وهذه رسالته لـ ياسمين عبد العزيز
  • حسن الجزولي: حينما ادعيت كاذبا أنني صاحب العربة وليس جمال محمد احمد
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • دراما رمضان 2025.. بدء تحضيرات مسلسل «وتقابل حبيب» بطولة ياسمين عبد العزيز