شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بوتين العقوبات ضد روسيا أسهمت في سوء الأوضاع بأسواق الغذاء العالمية، مباشر أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن العقوبات ضد روسيا أسهمت في إزدياد سوء الأوضاع في الأسواق العالمية للغذاء والطاقة، مشيرا إلى أن روسيا .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: العقوبات ضد روسيا أسهمت في سوء الأوضاع بأسواق الغذاء العالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: العقوبات ضد روسيا أسهمت في سوء الأوضاع بأسواق...
مباشر: أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن العقوبات ضد روسيا أسهمت في إزدياد سوء الأوضاع في الأسواق العالمية للغذاء والطاقة، مشيرا إلى أن روسيا ليس لها علاقة في هذا التفاقم. وقال بوتين في تصريحات أوردتها قناة "روسيا اليوم" - مساء اليوم الخميس- إن …

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيسكوف : بوتين سيناقش مع أردوغان في أستانا المشكلة السورية

روسيا – أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش في اجتماع في أستانا مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان، القضايا المتعلقة بالمشكلة السورية.

وأضاف بيسكوف للصحفيين ردا على سؤال عما إذا كان سيتم التطرق إلى القضايا السورية خلال المباحثات بين بوتين وأردوغان “بالطبع سيكون هذا على جدول الأعمال بالطبع. اليوم سيتم التطرق (للقضية) بالتأكيد”.

وقال بيسكوف في رد على سؤال لموفد آر تي الزميل محمد قصاب: “نحن نرحب بعملية إحلال السلام في سوريا وهي عملية شديدة الأهمية، وروسيا بذلت جهودا جبارة في هذا الاتجاه، ونحن نرحب بالاتصالات مع دول الجوار التي تتيح تطوير هذه العملية”.

في وقت سابق، توقع صحفي تركي أن يكون هناك لقاء يجمع الرئيسين التركي ونظيره السوري بشار الأسد، في أستانا عاصمة كازاخستان، على هامش قمة قادة منظمة شنغهاي في اليومين القادمين.

وقال الصحفي عبد القادر سيلڤي، بمقال رأي له في صحيفة “حرييت”: “يبدو أن دبلوماسية الباب الخلفي التي تمارسها روسيا، قد وصلت إلى مرحلة معينة.. وقد يتم عقد هذا الاجتماع في أستانا أو في مكان آخر”.

يذكر أن أردوغان كان قد صرح قبل أيام بأنه لا يستبعد عقد اجتماع مع الأسد للمساعدة في استعادة العلاقات الثنائية بين البلدين.

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • رئيس الجمهورية يعزي بوتين في وفاة سفير روسيا لدى الجزائر
  • بوتين يبحث مع أردوغان بأستانا الأوضاع في أوكرانيا وسوريا
  • بيسكوف : بوتين سيناقش مع أردوغان في أستانا المشكلة السورية
  • الإمارات تعزّز مكانتها كمركز متقدم للتكنولوجيا المالية
  • أوليانوف يعلق على دلالات إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم
  • روسيا تلمح إلى إمكان رفع العقوبات عن طالبان
  • نيبينزيا يعطي تلميحا بإمكانية رفع العقوبات عن طالبان
  • روسيا تلمح إلى إمكان رفع  العقوبات عن طالبان
  • تلميح روسي إلى إمكان رفع العقوبات عن طالبان
  • "كجزء من استراتيجية الناتو ضد روسيا".. إسبانيا تنشر قوات في سلوفاكيا