موقع 24:
2024-09-19@02:33:29 GMT

مدرب شباب الأهلي يحدد أهدافه قبل مواجهة الشارقة

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

مدرب شباب الأهلي يحدد أهدافه قبل مواجهة الشارقة

قال مدرب شباب الأهلي الصربي ماركو نيكوليتش، اليوم الإثنين، إنه يتمنى إنهاء فريقه لمنافسات الدور الأول من دوري المحترفين الإماراتي في مركز جيد، وذلك قبل مواجهة صعبة خارج ملعبه أمام الشارقة في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بعد غدٍ الأربعاء.

وتجمع المباراة التي تقام على ملعب الشارقة بين صاحبي المركزين الثاني والثالث في الترتيب حيث يحتل شباب الأهلي الوصافة برصيد 23 نقطة متأخراً بأربع نقاط عن الوصل المتصدر فيما يأتي الشارقة ثالثاً برصيد 20 نقطة.

حديث مدربنا ماركو نيكوليتش في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الشارقة بعد غد الأربعاء#شباب_الأهلي #القوة_الحمراء #دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/bLtWMCrJdl

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) December 18, 2023

وقال نيكوليتش خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "الفريق استعد بشكل جيد لمباراة الشارقة، وتركيز الجميع منصب على هذه المواجهة".

وتابع: "الفريق واجه العديد من الصعوبات خلال الفترة الماضية من إصابات وغيابات، لكن كان هناك إيجابيات تتمثل في المردود البدني العالي للفريق منذ بداية الموسم، فخوض مباراة كل ثلاثة أيام أمر إيجابي".

وأضاف: "حققنا الفوز أمام بني ياس في الجولة الماضية بفضل روح الفريق والقتالية العالية، هذه هي الوصفة التي يجب الاعتماد عليها دائماً".

وأضاف نيكوليتش عن الشارقة: "إنه فريق جيد يستحق الاحترام، سنلعب أمامه بكل ما نملك من طاقة وتركيز، سنقدم كل ما نملك من أجل حصد النقاط الثلاث، نقترب من نهاية الدور الأول ونتمنى أن نكون في مركز جيد". 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة شباب الأهلي الشارقة دوري أدنوك للمحترفين شباب الأهلی

إقرأ أيضاً:

تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان

أكد الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول، صعوبة المواجهة المرتقبة ضد إيه سي ميلان في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيرًا في الوقت ذاته أنه لا يخشى الفريق الإيطالي.

يلتقي فريق ليفربول بنظيره إيه سي ميلان يوم غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا 2024-25.

سلوت: نحترم ميلان كثيرًا ولسنا خائفين

قال سلوت في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة ليفربول وميلان: "أعتقد أنها المرة الأولى التي لا يكون فيها عيد ميلادي مهمًا للغد، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لي وبسبب تاريخ هذين الفريقين، والمكان، فهي مباراة نتطلع إليها".

"لا أطيق الانتظار".. تصريح حماسي من فان دايك قبل مواجهة ليفربول وميلان تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا

وتابع: “لا أعتقد أن أي مدرب يخاف من مواجهة الفريق الآخر ولكننا نحترم ميلان كثيرًا، ولديهم الكثير من الجودة، نحن لسنا خائفين ولكننا نحترم جميع لاعبيهم”.

وشدد سلوت على احترامه لفريق ميلان حيث قال: “لقد أظهروا أنهم في حالة جيدة بفوزهم الرائع 4-0. الخوف ليس الكلمة التي نستخدمها. نحن نحترمهم كثيرًا”.

مقالات مشابهة

  • مجلس الزمالك يدعم الفريق الأبيض قبل مواجهة الشرطة
  • مدرب شباب الأهلي: هدفنا المجد الآسيوي
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • مدرب الشارقة: هدفنا اللقب الآسيوي
  • تصريح قوي من سلوت عن مواجهة ليفربول وميلان
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • كوزمين يعترف: لا أخشى الاستقلال فقط..!
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا