يتم حاليا التحضير للجزء الثاني من مسلسل العربجي، تحسبا لعرضه شهر رمضان 2024.

وتأتي أحداث الجزء الثاني استكمالًا للصراعات والمفاجآت التي تركها الجزء الأول.

الجدير بالذكر ان الموسم الاول حقق نسب مشاهدة هائلة خلال عرضه حيث تجاوز عدد المشاهدين 47 مليون مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقدمه نخبة من الفنانين المميزين منهم باسم ياخور الذي قام بدور عبدو العربجي سائق العربة التي يجرها بغل.

والذي يتعرض للظلم من أبو حمزة النشواتي وهو يحاول ان يفرض نفوذه و سلطته بعد وفاة أخيه. واستلام أمور التجارة من بعده والذي يملك ماضي لا يعرفه سوى عبدو، يقوم بدور أبو حمزة الفنان سلوم حداد.

إضافة الى البطلة ديمة قندلفت التي تمثل الداية بدو، حيث لم تتزوج بدور بسبب فضيحة سببها لها عبدو العربجي. و لكي تستمر بالعيش في حياتها عملت كل شيء يؤمن لها لقمة العيش. بالإضافة إلى مساعدة درية خانم في فعايلها وظلمها للأخرين في سبيل إبقاء سيطرتها على أملاك زوجها المتوفي. حيث تقوم بهذا الدور النجمة نادين خوري. والعديد من الأدوار الشيقة التي يلعبها فنانون آخرون.

في الموسم الجديد سيبدأ عبده العربجي تحقيق انتقامه، و ذلك سيفجر سلسلة جديدة من الأحداث غير المتوقعة. ويثير صراعًا دراميًا شيقًا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد

كشف الفنان محمد رمضان عن عمل سينمائي جديد له، يجمع بينه وبين المطرب سعد لمجرد، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفل مهرجان "موازين" بالمغرب.

 

وقال "رمضان" خلال المؤتمر:"سعد لمجرد النجم الكبير صديقي وأخويا، وأول حديث دار بينا كان عن مشروع سينمائي، أشتغلنا عليه بالفعل وبدأ سيناريست بكتابته، ثم عملنا أغنية أنساي وانشغلنا إحنا الاتنين، والمشروع قائم وإن شاء الله الجمهور يشوفنا في عمل سينمائي قريب بإذن الله".


آخر أعمال محمد رمضان الغنائية

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الغنائية، هو طرحه أغنية "مفيش كدة"، في موسم عيد الأضحى 2024، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

آخر أعمال محمد رمضان الفنية

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان الفنية، هو مسلسل "جعفر العمدة"، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور.


أبطال وصناع مسلسل "جعفر العمدة"

 

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" عدد كبير من الفنانين أبرزهم: محمد رمضان، هالة صدقي، عصام السقا، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • منتخب إسبانيا يكتسح جورجيا برباعية في أمم أوروبا
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو