خرج العشرات من أبناء محافظة المنوفية في مسيرة بالسيارات بمدينة شبين الكوم عاصمة الإقليم عقب الإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية.

وشارك في المسيرة أعضاء حزب مستقبل وطن رافعين صور الرئيس عبد الفتاح السيسي عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية، لفترة رئاسية مقبلة لمدة 6 سنوات.

كما شارك في المسيرة اتوبيس كبير وضع عليه صورة الرئيس السيسي وعبارة السيسي رئيس مصر ومبروك لمصر.

محافظ المنوفية يعتمد جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2023-2024

كما تم إذاعة الأغاني الوطنية ورفع اعلام مصر وسط حالة من الفرحة بين الجميع.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، قد عقدت مؤتمرا صحفيًا أعلنت خلاله نتائج الانتخابات الرئاسية 2024 بالأرقام.

حصل المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، على إجمالي أصوات بلغت 39 مليون 702 ألف، 451 صوتًا، بنسبة تصويت بلغت 89.6%، من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وحصل المرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم على إجمالي أصوات مليون و 986 ألف، و352 صوتًا، بنسبة 4.5 من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وحصل المرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، على مليون 776 ألف 952 صوتًا، بنسبة 4% من إجمالي الأصوات.

وحصل المرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة بنسبة تصويت 822 ألف و606 صوتًا بنسبة 1.9%، من إجمالي الأصوات الصحيحة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعلام مصر الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية 2024 الأغاني الوطنية الهيئة الوطنية للانتخابات المنوفية الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

1.06 مليون نزيل فندقي بالشارقة خلال 8 أشهر بنمو 3%

 
الشارقة (الاتحاد)

سجلت إمارة الشارقة سجلت نمواً ملحوظاً في قطاع السياحة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، حيث ارتفع إجمالي عدد النزلاء في المنشآت الفندقية بنسبة 3.07% ليصل إلى 1.057 مليون نزيل مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، التي استقبلت فيها الإمارة 1.025 مليون نزيل، في حين حافظت المنشآت الفندقية في الإمارة على متوسط معدل إشغال بلغ 66%.
وأعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن نتائج أداء قطاع السياحة خلال الأشهر الثمانية الأولى من عام 2024، وذلك خلال لقائها السنوي الذي عقد أمس الأول الخميس في مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، بحضور خالد جاسم المدفع، رئيس الهيئة، وعدد من شركائها من القطاعين الحكومي والخاص.
وتم خلال اللقاء استعراض أحدث التطورات في قطاع السياحة بالشارقة، وتسليط الضوء على الوجهات السياحية الجديدة وخدمات النقل البحري، بالإضافة إلى الإعلان عن جهود وخطط الهيئة المستقبلية لتعزيز جودة الخدمات والتجارب السياحية المقدمة للسياح والزوار.
وأوضحت النتائج أن روسيا تصدرت قائمة الدول الأكثر زيارة للشارقة خلال هذه الفترة، حيث شكلت نسبة 21% من إجمالي الحصة السوقية بحوالي 160 ألف نزيل، تلتها دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 11%، ثم الهند بنسبة 10%، وجاءت سلطنة عمان رابعة بنسبة 6% من إجمالي عدد نزلاء المنشآت الفندقية.
ويأتي الإعلان عن النتائج تزامناً مع احتفال العالم بيوم السياحة العالمي، الذي يصادف 27 سبتمبر، ويُعد فرصة لإبراز أهمية السياحة في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية.
وأكدت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على التزامها المستمر بتطوير القطاع السياحي بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية لتحقيق الاستدامة، وتعزيز مكانة الشارقة كوجهة سياحية رائدة.
وكشفت الهيئة خلال اللقاء عن خططها المستقبلية التي ترتكز على تعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والخاصة على المستوى المحلي والدولي.
وفي كلمته الافتتاحية خلال اللقاء، أكد خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي، أهمية الشراكة بين القطاعين العام والخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة للإمارة، مشيراً إلى أن هذا الاجتماع هو دليل واضح على التعاون المثمر بين مختلف الجهات المعنية، والذي يسهم في تحقيق الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في بناء قطاع سياحي يشكل ركيزة أساسية للاقتصاد الوطني.
وقاله: يشهد قطاع السياحة في الإمارات نمواً متسارعاً، حيث يسهم بأكثر من 11% من إجمالي الناتج المحلي غير النفطي للدولة، وفي إمارة الشارقة هناك خطط طموحة لتطوير هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» ترسم البهجة علي وجوه أهالي بني سويف
  • 53.4 مليار درهم إجمالي أقساط التأمين المكتتبة في الإمارات
  • مصروفات كلية علوم جامعة المنوفية والأوراق المطلوبة للتقديم
  • المغرب يسجل توافد قرابة 12 مليون سائح
  • 11.8 مليون سائح وصل المغرب مع نهاية غشت
  • 1.06 مليون نزيل فندقي بالشارقة خلال 8 أشهر بنمو 3%
  • محافظ الشرقية: إنشاء الحوائط الساندة على مصرف الهوابر بتكلفة 35 مليون جنيه
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا