صدى البلد:
2024-10-02@04:51:52 GMT

رفع حفلات لـ العندليب من يوتيوب

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

أعلن  محمد شبانة ابن شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ انه تم غلق بعض الحفلات الخاصة بالعندليب المنشورة علي قناة مزيكا عبر يوتيوب، والتي تعرضها تلك القناة دون وجه حق ولا سند قانوني أو تنازل منه شخصيا، وخاصة أنه صاحب الحق في هذا الميراث، حيث يملك ٧٧.٥٪ من هذا الميراث.

وأضاف شبانة خلال بيان صحفي نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنه يتوجه بالشكر للمستشار القانوني ياسر قنطوش على الجهد المبذول مع إدارة يوتيوب، مشيرا إلى أنه سوف يعقد غدا الثلاثاء مؤتمرا صحفيا بمكتب "قنطوش" لكشف الحقيقة كاملة للرأي العام، وأن الفترة المقبلة سوف تشهد تطورات كبيرة في هذه القضية.

وأوضح محمد شبانة أنه سوف يحصل على حقوقه المسلوبة وخاصة أنه لم يتقاضي اي مقابل من هذا التراث الخاص بالفنان الراحل طوال المدة الماضية منذ رحيله.

واختتم محمد شبانة البيان بأنه يهيب جميع الشركات التي تعمل في المجال الفني بعدم التعامل على تراث الفنان الراحل الا من خلاله والا سوف يضطر لاتخاذ الأجراءات القانونية للحفاظ على كافة حقوقه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شبانة محمد شبانة عبد الحليم حافظ العندليب

إقرأ أيضاً:

محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك

كشف الفنان محمد عز عن كواليس علاقته بأبنائه عمر وسيف خصوصا بعد نشره فيديو خاص بابنه عمر وهو يحرز أحد الأهداف في أحد مباريات كرة القدم. 
 

وأكد عز في تصريحات صحفية أنه يترك كامل الحرية لأبنائه في اختيار المناسب لهم قائلًا "أنا في علاقتي مع ولادي مافيش حاجة بفرضها عليهم سواء عمر أو سيف واللي هما بيحبوه ويبقى مجهودهم فيه مرضي بالنسبة لهم ويخليهم مبسوطين أنا هدعمهم جدا".


وبسؤاله عن رغبته في النادي الذي يود أن يحترف فيه ابنه عمر ابنه لعبة كرة القدم قال "أنا أهلاوي جدا ونفسي يلعب فيه ولو جاله عرض من الزمالك مثلا هو حر لكن أنا أهلاوي حتى لو لعب معاهم ضد الأهلي".

 

آخر أعمال محمد عز 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان محمد عز مسلسل المداح أسطورة العودة، الجزء الرابع وشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبدالوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال

مقالات مشابهة

  • بينها الحلاني وجسار.. تعرف على مواعيد حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • شبانة: الأهلي لن يتراجع مطلقًا عن وجود محمد رمضان حتى لو رفض كولر
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • شبانة: الخطيب منح محمد رمضان صلاحيات كاملة وجلسة مرتقبة لفرض الإنضباط
  • محمد رمضان يستهدف إمام عاشور بعد تراجع مستواه
  • 9 معلومات حول الشاعر السوداني الراحل محمد المكي إبراهيم
  • شبانة: إمام عاشور يظل مستهدفًا.. وهذه نصيحتي له
  • محمد عز: هفضل أهلاوي حتى لو ابني لعب في الزمالك
  • مدحت العدل يحيي ذكرى أحمد نجل الفنان الراحل سامي العدل
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يكرم المبدعين