استسلم البطل الشرير في قصتنا لشيطان نفسه، فأقدم بيديه على إتيان جريمةٍ ستظل تُطارده لعنتها حتى نهاية عُمره. 

اقرأ أيضا: الغيرة تمنح سيدة إقامةً أبدية خلف القضبان.. أنهت حياة غريمتها بدمٍ بارد

المُشدد 3 سنوات لتاجري مُخدرات في سوهاج شابة تمنع مآساة بعد إصابتها بطلقة في القلب..تفاصيل مؤثرة

ظن الجاني أنه سيُفرغ طاقة غضبه السوداء، ولكنه لم يكن يعلم أنه سيفتح على نفسه باباً من الجحيم في الدنيا والآخرة.

تأتينا القصة البشعة من مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية التي شهدت مصرع أم وابنتها برصاص الغدر داخل شقتهم.

وأكد تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية أن الجريمة وقعت يوم الأربعاء الماضي حينما قام الجاني ويُدعى كارلوس ترافيسو – 48 سنة بفتح النار من فوهة بندقيته تجاه الراحلة إيزبيلسي أوليفيرا – 22 سنة وأمها إريزبيل كارتالا – 50 سنة فأرادهما صريعتين. 

وتواصلت الإثارة بتوجه الجاني لمركز شرطة غرب ميامي ليعترف أمام رجال السلطة العامة باللغة الإسبانية إنه أزهق روح شخصين، وأفادت الشرطة أن شاهد العيان تعرف على الجاني.

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن صور كاميرات المراقبة أظهرت الجاني وهو يتوجه ناحية الشقة التي كانت تقطن به الضحيتان.

وقام الجاني بعد أن دلف للبيت بمُلاحقة الأم كارتالا قبل أن يُشهر سلاحه الناري الذي كان يخفيه، وأتم جريمته.وكشفت صحيفة ميامي هيرالد ان الجاني يوم جريمته كان يتخفى خلف سلالم البيت، وبمُجرد فتح الضحية باب المنزل لاستقبال ضيفٍ انقض الجاني بقسوة.

وأشارت تقارير محلية إلى أن الجاني كان الحبيب السابق للفتاة للأم المغدورة، وستكشف الأيام المُقبلة مزيداً من التفاصيل عن أسباب الجريمة والدوافع التي قادت إليها.

الضحيتان رسائل مُريبة وسلوك غريب 

وذكرت مجلة بيبول في تقريرها عن الجريمة أن ترافيسو "الجاني" قام بنشر رسائل مُريبة عبر صفحته على الفيسبوك في الأيام والأسابيع التي سبقت الجريمة. 

وذكرت أنه نشر فيديو وهو يقود سيارته، وكتب تعليقاً عليه :"في طريقتي لحياتي الجديدة في أريزونا، مع السلامة يا ميامي لم يتبقى شيء هُنا"، وأرفق رسالته برموز تعبيرية عن البُكاء.

وبعد أيام من تلك الرسالة نشر رسالةً أخرى يشكر فيها الله، قائلاً :"سامحني، أنا مُستعد لكل شيء"، مع رموز تعبيرية عن الدعاء والصلاة.

وينتظر المجتمع الأمريكي معرفة ما ستؤول إليه القصة، ويترقب كيف ستقتص منظومة العدل لروح الضحيتين حقاً وجزاءً بعد الجريمة البشعة التي أقدم عليها الجاني بدمٍ بارد ونفسٍ مُعتلة. 

وتفتح وقائع مثل هذه الواقعة الباب أمام مُناقشات مُجتمعية بخصوص انتشار السلاح بين الناس، وكيف يؤثر ذلك على ارتفاع نسبة الجرائم.

الجاني

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدينة ميامي ولاية فلوريدا الأمريكية جريمة إنهاء الحياة عنف أسري عنف منزلي جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل

مفاجأة كشفت عنها التحقيقات في قضية مقتل رجل الأعمال السعودي، عبدالله الفريدي، والذي قُتل على يد حارس الفيلا الخاصة به في مصر.
وبحسب التحقيقات، إلى أن "الفريدي" أهدى حارسه هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

وكشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

تفاصيل مثيرة.. جريمة مقتل رجل الأعمال السعودي في #مصر ما القصة ؟#اليوم https://t.co/du8rzQ99f5 pic.twitter.com/ZnLuIW1Thx— صحيفة اليوم (@alyaum) September 29, 2024قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم أسلحة بيضاء وقطّع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة "المرور السعودي" يحذر من السلوكيات الخاطئة لضمان الوصول الآمنتشغيل غرفة للعمليات الجراحية بمركز العويضة للقدم السكرية ببريدة

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.


مقالات مشابهة

  • ‏رصاصة غادرة تُنهي حياة عارضة الأزياء الجميلة ‏
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • شاهد| لحظة إسقاط الطائرة الأمريكية (MQ-9) التي أسقطتها الدفاعات الجوية اليمنية في محافظة صعدة
  • أكين أكينوزو يثير ضجة بانفصاله عن حبيبته
  • بغارة إسرائيلية.. استشهاد أم وابنتها من بلدة بلاط
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • تشريح العنف: كيف يكشف علم الأعصاب عن جذور الجريمة
  • جثة غريق تثير الرعب في الوراق والأمن يبحث عن الجاني
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل