علوم وتكنولوجيا، جوجل تضيف 7 لغات جديدة لأداة الذكاء الاصطناعى بارد،أعلنت شركة جوجل عن تحديث مساعدتها التوليدي القائم على الذكاء الاصطناعي بارد بميزات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جوجل تضيف 7 لغات جديدة لأداة الذكاء الاصطناعى بارد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جوجل تضيف 7 لغات جديدة لأداة الذكاء الاصطناعى بارد
أعلنت شركة جوجل عن تحديث مساعدتها التوليدي القائم على الذكاء الاصطناعي بارد بميزات جديدة، عبر إتاحة التطبيق بمعظم البلدان واللغات المتداولة على نطاق واسع، وذلك بعد شهرين من إطلاقه.

 

وكشفت جوجل في منشور مدونة أنه يمكن للمستخدمين التفاعل مع Bard بأكثر من 40 لغة، بما في ذلك العربية والصينية والألمانية والهندية والإسبانية، بالإضافة إلى إتاحة بارد في البرازيل وعبر أوروبا. 

 

وقال جاك كراوزيك رئيس المنتج Bard: "نظرًا لأننا نجلب بارد إلى المزيد من المناطق واللغات بمرور الوقت، فسوف نستمر في استخدام مبادئ الذكاء الاصطناعي الخاصة بنا كدليل، ودمج تعليقات المستخدمين واتخاذ خطوات لحماية خصوصية الأشخاص وبياناتهم".

 

وأضاف كراوزيك "تعتقد جوجل أن سماع شيء ما بصوت في بعض الأحيان يمكن أن يساعدك في التعامل مع فكرتك بطريقة مختلفة، لذا يمكنك الاستماع إلى ردود بارد"  "كما سيكون هذا مفيدًا إذا أراد المرء معرفة النطق الصحيح للكلمة أو الاستماع إلى قصيدة أو نص"." ما عليك سوى إدخال مطالبة وتحديد رمز الصوت لسماع إجابات Bard".

 

وفقا لمدونة جوجل، يمكن للمستخدمين تغيير الدرجة اللونية وأسلوب ردود بارد، حيث ستكون هناك خمسة خيارات مختلفة للاختيار من بينها - بسيطة أو طويلة أو قصيرة أو احترافية أو غير رسمية، هذه الميزة متاحة باللغة الإنجليزية وستتوسع إلى لغات جديدة قريبًا.

 

وعدت جوجل بدمج Google Lens في بارد وتم نشر الميزة، يمكن للمستخدمين تحميل الصور مع المطالبات وسيقوم بارد بتحليل الصورة للمساعدة، وهذه الميزة متاحة باللغة الإنجليزية ومن المتوقع طرحها بلغات أخرى قريبًا، كذلك يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة جزء من دردشة بارد أو كلها مع أصدقائهم وعائلاتهم وآخرين.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن للمستخدمین

إقرأ أيضاً:

شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)

يمانيون../
ضبطت شرطة محافظة تعز سائق سيارة نوع (شاص)، عقب ارتكابه حادث دهس أحد المواطنين أدى إلى وفاته.

وذكرت شرطة مديرية التعزية، أن المواطن مشتاق عبدالله حمود شريان -48 عاما-، تعرض لحادثة دهس بخط السير داخل مصنع البسكويت المملوك لمجموعة هائل سعيد أنعم، بسيارة نوع (شاص) يقودها المدعو عبدالرحمن علي محمد احمد ناجي الطيب -48 عاما-.

وأشارت شرطة المديرية أن سائق السيارة والمواطن المتوفي موظفان لدى مجموعة هائل سعيد أنعم بتعز.

وأكدت الشرطة أنه تم ضبط السائق وإحالته للإجراءات القانونية للتأكد من دوافع الحادثة.

كشف حقيقة شائعة جديدة روّجتها حسابات مرتزقة الصهـ.ـاينة بنشر مقطع فيديو لجريمة دهس مواطن في تعز وتزعم أن منفذها "حوثي"!#فتبينوا pic.twitter.com/gfilvBSKSB

— فتبينوا (@fatabayyano1) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • ميتا تتعرض لغرامة كبيرة لانتهاك قانون الأسواق الرقمية
  • شاهد | جريمة دهس مواطن بدم بارد في تعز (فيديو)
  • جوجل تستثمر في شركة الطاقة الشمسية التايوانية لتعزيز الطاقة الخضراء
  • أخطاء فادحة تدمر شخصية الأطفال
  • فلاي دبي تضيف كيش وكرمان إلى شبكة وجهاتها سبتمبر المقبل
  • تطورات مهمة في مفاوضات مسقط وأمريكا تضيف ملفات جديدة.. تفاصيل
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • باحثون بجامعة أكسفورد يقترحون منهجية جديدة لاكتشاف هلوسة الذكاء الاصطناعي
  • ألسنة وتكنولوجيا.. غوغل تضيف الأمازيغية لخدمة الترجمة
  • بيل جيتس: الذكاء الاصطناعى يمكنه إنقاذ البشر من تغير المناخ والأمراض