موقع 24:
2024-07-05@13:02:56 GMT

نصف نهائي كأس سلطان بن زايد للبولو الخميس

تاريخ النشر: 18th, December 2023 GMT

نصف نهائي كأس سلطان بن زايد للبولو الخميس

تأهل فريقا أبوظبي بولو وRA بولو للدور نصف النهائي في بطولة كأس سلطان بن زايد السنوية للبولو، المقامة تحت رعاية الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، بالتنسيق مع اتحاد البولو بملاعب نادي غنتوت.

وتصدر فريق أبوظبي بولو المجموعة الأولى بالفوز في جميع مبارياته بالدور التمهيدي، والتي كان آخرها أمس الأحد أمام فريق AM بولو 9-4، وأحرز له توماس 5 أهداف، وقائد الفريق فارس اليبهوني " هاتريك"، وبيلو هدفاً، فيما سجل لفريق AM بولو لاعبه بابلو 3 اهداف وكيلي هدفاً.

وجاء تأهل فريق RA بولو وصيفاً للمجموعة الأولى بفوزه على فريق الحبتور بولو رابع المجموعة نفسها 10-6 ، وأحرز له كين هول 6 أهداف، و أرييل بونزي "هاتريك"، ومانويل بيريز هدفاً، فيما أحرز أهداف الحبتور بولو خوان دياز 5 اهداف وكيم روش هدفاً.

ويلتقي فريق أبوظبي بولو متصدر المجموعة الأولى مع وصيف المجموعة الثانية، و فريق R A بولو ثاني المجموعة الأولى مع المتصدر في المجموعة الثانية في نصف النهائي المقرر الخميس المقبل، علماً بأن مباراتي تحديد المركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية ستقامان في وقت لاحق اليوم الإثنين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»

حسم منتخبا البرازيل ونظيره الكولومبي تأهلهما لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء على ملعب "ليفاي" بكاليفورنيا، بقمة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا أمريكا 2024 المقامة حاليا بالولايات المتحدة.

وأحرز هدف منتخب السامبا اللاعب رافينيا، في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول، بينما تمكن دانيال مونوز من إحراز هدف التعادل لمنتخب كولومبيا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط ذاته.

وبهذا التعادل الإيجابي 1-1، يحجز يحجز منتخبا “لوس كافيتيروس” و"السيليساو"، بطاقتي التأهل الأخيرتين للدور ربع النهائي، باحتلال الأول قمة المجموعة الرابعة بـ7 نقاط، والثاني الوصافة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن كوستاريكا صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • القطيف.. ترسية مشروع مركز الأمير سلطان الحضاري
  • تألق سعودي وتفوق آسيوي في افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • شاهد.. فريق برازيلي يسجل هدفا غريبا دون لمس الكرة مطلقا
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود «الفجيرة للرياضات البحرية»
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • النصر يواجه الأهلي طرابلس يوم غد الخميس في نهائي كأس ليبيا بمجمع سليمان الضراط
  • كوبا أمريكا.. أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا «فيديو»