بحضور سعادة السفير الفرنسي السيد إريك جيرو تيلمي وعدد من الصحفيين والمصورين وكبار العملاء، وتزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بعيد الجلوس والعيد الوطني المجيد، أعلنت مجموعة الحواج خلال الفعالية التي أقيمت بمحل « نيش جاردن للعطور» بمجمع سيتي سنتر يوم الخميس 14 ديسمبر عن وصول أحدث مجموعات العطور الخاصة بالعلامة التجارية الشهيرة «مونكلير» الفرنسية والمكونة من خمسة عطور جديدة والتي ستتواجد حصرياً بمملكة البحرين بمحلات نيش جاردن للعطور بفروعها الثلاثة بمجمع سيتي سنتر ومجمع الأفينيوز وداخل فرع الحواج بمجمع السيف.


بدأ المؤتمر بكلمة السيد جواد الحواج والتي رحب فيها بالحاضرين وشكر سعادة السفير الفرنسي على حضوره وتشريفه لهذه الفعالية، ثم تبعتها كلمة سعادة السفير التي أثني خلالها على جهود مجموعة الحواج في توطيد العلاقات البحرينية الفرنسية من خلال التبادل التجاري في مجال العطور وهو ما يعكس تعلق عملاء الشرق الأوسط وبالأخص الدول العربية بالروائح الفرنسية ذات الطابع العربي كما تحدث السيد شام نارايانان مدير عمليات مجموعة الحواج عن عطور مونكلير العالمية وعن تاريخ نشأتها وتطورها خلال السنوات الماضية، ثم اختتم الفعالية السيد عبدالوهاب الحواج بكلمات شكر فيعها سعادة السفير الفرنسي على حضوره الكريم كما أضاف أن محلات «نيش جاردن» دائماً ما تتميز بالمجموعات العطرية المتميزة التي توفرها مجموعة الحواج حصرياً فقط بفروع نيش جاردن.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا سعادة السفیر

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الإثنين 16-9-2024

استقرت أسعار المشغولات الذهبية بالأسواق المحلية ومحلات الصاغة، مع بداية تعاملات اليوم الإثنين 16-9-2024، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعًا في مصر 3470 جنيهًا، وهو نفس سعر إغلاق السوق أمس.

سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الإثنين 16-9-2024

 

سعر الذهب في مصر

عيار 24 يسجل 3966 جنيها.

عيار 21 يسجل 3470 جنيها.

عيار 18 يسجل 2974 جنيها.

عيار 14 يسجل 2313 جنيها.

الجنيه الذهب 27760 جنيها.

3.2 % زيادة في الذهب 

سجلت أونصة الذهب العالمي ارتفاعا خلال الأسبوع الماضي بنسبة 3.25% وهو أكبر ارتفاع أسبوعي منذ الأسبوع الأول من ابريل الماضي، ليسجل أعلى مستوى تاريخي عند 2586 دولار للأونصة وكان قد افتتح تداولات الأسبوع عند المستوى 2496 دولار للأونصة ليغلق عند 2578 دولار للأونصة.

الذهب يقترب من توقعات المؤسسات المالية العالمي التي أشار أغلبها أن يصل إلى المستوى 2600 دولار للأونصة بحلول عام 2024، على أن يستمر الصعود العنيف في أسعار الذهب حتى المستوى 3000 دولار للأونصة خلال النصف الثاني من عام 2025.قفزت أسعار الذهب إلى أعلى مستوى على الإطلاق، خلال تعاملات الاثنين المبكرة، مدعومة بضعف الدولار وتوقعات بخفض أكبر من المتوقع لأسعار الفائدة من جانب مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) هذا الأسبوع.

تحديث الأسعار

بحلول الساعة 0338 بتوقيت غرينتش زاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2585.54 دولار للأونصة، بعد بلوغ أعلى مستوى على الإطلاق عند 2588.81 دولار للأونصة في وقت سابق من الجلسة.

وزادت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 2613.40 دولار للأونصة.

وانخفض مؤشر الدولار 0.2 بالمئة، مما يجعل الذهب أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى. وتتجه كل الأنظار هذا الأسبوع إلى المركزي الأمريكي، مع تزايد التكهنات حول مدى خفض أسعار الفائدة في اجتماع السياسة النقدية الذي سيعقده البنك في 17 و18 سبتمبر ووتيرة التخفيضات المستقبلية. كما سيعلن بنك إنجلترا وبنك اليابان عن قراراتهما للسياسة النقدية في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 30.95 دولار للأونصة، وهو أعلى مستوى تبلغه في شهرين. وصعد البلاتين 0.5 بالمئة إلى 1000.35 دولار للأونصة، وصعد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1069.52 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • حصريا.. مباراة الأهلي وجورماهيا على mbc مصر 2
  • وصول الطائرة العسكرية العراقية التي تحمل مساعدات طبية الى لبنان
  • «جوجل» تسهل الوصول لعلامات تبويب«Chrome»
  • «استنوا شوية».. حمزة نمرة يعلن طرح أحدث أعماله في هذا الموعد
  • مصادر أمنية لرويترز: أجهزة اللاسلكي التي انفجرت في لبنان هي أحدث طراز جلبه حزب الله في الأشهر الأخيرة
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الثلاثاء 17-9-2024
  • فعاليات مبادرة "شباب يدير شباب" (YLY) بمجمع دمنهور الثقافي
  • «إيدج» تعرض أحدث الحلول الدفاعية في معرض أذربيجان الدولي للدفاع
  • أسعار الذهب بمحلات الصاغة اليوم الإثنين 16-9-2024
  • “إيدج” تُعرض أحدث التقنيات والحلول الدفاعية في “معرض أذربيجان للدفاع”