حضرموت(عدن الغد)خاص.

تمكنت إدارة البحث الجنائي بوادي وصحراء حضرموت من كشف جريمة قتل غامضة بعد العثور على جثه المواطن مؤمن سالم ناصر المرقشي مرمية في شارع المطار بسيئون مصابة بطلقه نارية في الرأس وهروب الجاني بعد فعلته الشنيعة.

حيث إنه بعد أن تم إبلاغ ادارة البحث الجنائي بوجود جثة مرمية بجانب سيارة (هيونداي) بيضاء اللون في شارع المطار بسيئون ونظرا لأهمية الحادث وخطورته ولما له من مساس بأمن وراحة المواطنين، تم تشكيل فريق عمل للنزول الى موقع الجريمة برفقة الادلة الجنائية وشرطة مديرية سيئون لكشف ملابسات الجريمة".

وبعد جهود مستمرة وعمل متواصل من قبل فريق العمل وبعملية أمنية ومهنية عالية تم كشف هوية الجاني والقبض على المتهم (ن ، س ، م)، وبعد مواجهته بالأدلة أعترف صراحة قيامه بقتل المجني عليه بسبب اطلاق النار من السلاح بالخطأ على أخية ، ولازلت التحقيقات مستمرة لكشف الاسباب الحقيقية التي ادت الى قتل المجني عليه ، حيث تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة واخذ اقوال الجاني وايداعه السجن لاستكمال الاجراءات القانونية.

وأشاد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش بجهود إدارة البحث الجنائي وكافة العاملين في التجاوب السريع مع البلاغ وتنفيذ الإجراءات القانونية بالتعاون مع أمن مديرية سيئون والشرطة السياحية في البحث والتحري وجمع المعلومات لكشف هوية الجاني بعد هروبه ، مؤكداً ان الأجهزة الأمنية ستبذل قصارى جهدها في سبيل تثبيت الأمن والاستقرار وضبط القضايا الجنائية ومرتكبيها.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: البحث الجنائی

إقرأ أيضاً:

شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها

خاص

تمكنت قوات الأمن المصرية من كشف ملابسات قضية قتل فتاة منذ 7 أشهر، ليتبين أنه تم قتلها غلى يد شقيقها ووالدتها، وذلك في محافظة الجيزة المصرية.

وفي تفاصيل الحادث، تبين أن الفتاة هربت من المنزل، لتقرر بعد ذلك العيش بمفردها، مبتعدة عن تحكمات والدتها، ليتمكن بعد فترة شقيقها من تحديد مكانها.

واصطحب الابن 3 من أصدقائه مع والدته، إلى مكان إقامة شقيقته، ليقوم مع والدته بحبس أنفاسها، إلى أت فارق الحياة، ونقلاها بعد ذلك إلى محافظة بني سويف بصعيد مصر، ليدفناها في إحدى الأراضي الزراعية.

وتمكنت قوات الأمن نن القبض على شقيق الفتاة، بعد أن استخدم شريحة الهاتف الخاصة باخته، بعد 7 أشهر من الواقعة، ليتم اقتياد المتهمين، والاعتراف بجريمتهم.

مقالات مشابهة

  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • قتلتها والدتها.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم
  • خيط الجريمة.. الخلافات المالية تكشف لغز العثور على جثة نقاش فى القاهرة
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • أبرز الملفات أمام اللواء عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي