تقدَّم المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن كل العاملين بالإنتاج الحربي بخالص التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية 2024 وتجديد ثقة الشعب المصري في توليه قيادة الوطن لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف وزير الإنتاج الحربي، في بيان له قبل قليل، أن تجديد الثقة في الرئيس السيسي يعكس وعي أبناء مصر بما تمر به البلاد والعالم بأسره من تحديات تستدعي قيادة رشيدة وقوية، كما تعكس نتائج الانتخابات ونسبة التصويت حرص أبناء الوطن للاصطفاف خلف قيادتهم لاستكمال خطط البناء والتنمية والتعمير وإرساء وتعزيز دعائم الأمن والاستقرار.

وأعلن الوزير، أن كل العاملين بالإنتاج الحربي يعاهدون الرئيس باستمرار دعمهم ومشاركتهم في استكمال مسيرة بناء الجمهورية الجديدة التي أسس دعائمها الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار 10 أعوام ونجح باقتدار في بناء وإدارة وتثبيت أركانها بسواعد أبناء مصر المخلصين، داعياً المولى عز وجل أن يعينه على حمل الأمانة ويسدد خطاه ويثبتها على طريق الحق ويرزقه دوام التوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح وطننا الغالي مصر، وأن يعينه على استكمال مسيرة التنمية والبناء التي شهدتها مصر منذ توليه زمام البلاد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي عبدالسند يمامة حازم عمر فريد زهران

إقرأ أيضاً:

إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية في الدوري

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2010، على نظيره الإنتاج الحربي، بخماسية دون رد، فى المبارة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الأخير بالقاهرة، في ثاني جولات دوري الجمهورية للناشئين.

بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق

أهداف لاعبي جاءت عن طريق، محمد عطا هدفين ويوسف محمد محسن أبوجريشة وأحمد عبدالمجيد ويوسف محمود بواقع هدف لكل منهم، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة الناشئين.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، أحمد محمد في حراسة المرمى، ومحمد عطا و ياسين محمد و معاذ أيمن كمال ( إبراهيم الوكيل ) وأحمد عبدالمجيد في خط الدفاع ، ويوسف محمود و يوسف حسن وعمر صبري ( محمد مبارك ) و محمد مصطفى ( محمد نادر )  في خط الوسط ، ويوسف محمد أبوجريشة ( مصطفى الكردي) و عبدالرحمن فرحات ( خالد هاني ) في خط الهجوم.

يقود الفريق فنياً جهاز مكون من، حمام إبراهيم، مديرا فنيا،  ومودي سعدالله، مدربا عاما، وإيهاب كمال، مدربا لحراس المرمى، ومحمد عادل، مسئولا للعلاج الطبيعي، وعبدالرحمن شيتوس، مخطط أحمال الفريق، ومحمد إبراهيم إداري الفريق.

مقالات مشابهة

  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل سفير كوت ديفوار لبحث أوجه التعاون
  • وزير الإنتاج الحربي يستقبل "سفير كوت ديفوار" لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث مع سفير كوت ديفوار التعاون المشترك
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يبحث التعاون مع كوت ديفوار
  • الرئيس السيسي: لازم نبقى قلقانين لأن التطورات التي تحدث بالمنطقة خطيرة
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي زعيم صادق ويقود مسيرة البلاد نحو التنمية
  • رئيس أكاديمية الشرطة: الرئيس السيسي يقود مسيرة البلاد نحو التنمية والتقدم
  • وزير الإنتاج الحربي يترأس مجلس إدارة المركز الطبي التخصصي
  • وزير الإنتاج الحربي يوجه بالارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة بالمركز الطبي
  • إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية في الدوري