تقدم النائب  محمود منصور عضو مجلس الشيوخ ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي علي  الفوز لفترة رئاسية جديدة مؤكدا أن النتائج عكست رغبة الشعب المصري في التمسك بزعيمة واستمرار مسيرة الإنجازات  الجارية في كل بقعة علي أرض مصر.


وأوضح  النائب محمود منصور، أن حصول الرئيس عبد الفتاح السيسي على نسبة  من أصوات الناخبين تكشف الثقة الكاملة من الشعب المصري في الرئيس  وتفويض جديد له لاستكمال مسيرة التنمية علي كافة الأصعدة.


وأشاد النائب محمود منصور  بالمشاركة الكثيفة في الانتخابات مؤكدا أنها أعلى نسبة في تاريخ الانتخابات الرئاسية منذ عام 2005 موضحا ان النسبة ٨٩،٦  تعكس  حالة الوعي الجماعي للناخبين المصريين وقدرتهم علي الاختيار الصحيح   لدعم الاستقرار والأمن والأمان في مصر.


وأشاد النائب محمود منصور ، بموقف المرشحين الآخرين وتقبلهم النتائج  ودعمهم التجربة الديمقراطية المصرية  ومشاركتهم فيها بإخلاص وجدية.


كما أشاد النائب محمود منصور بدور الهيئة الوطنية للانتخابات وجميع أجهزة الدوله التي حرصت علي خروج الانتخابات    في ابهي صوره   وتحولها الي عرس ديمقراطي يدعم الاستقرار  خاصة وأنه لم تشهد أي شيء يعكر صفوها علي مدار أيامها التي بدأت بالتقديم فيها

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النائب محمود منصور

إقرأ أيضاً:

النائب أحمد عثمان: برنامج الحكومة جاء متسقا مع تكليفات الرئيس السيسي

أكد المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، عضو مجلس النواب وعضو الأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، أن بيان الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم، جاء متسقا مع تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة الجديدة، حيث تضمَّن البيان تأكيد الحكومة على التزامها بالحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ظل التحديات الإقليمية والدولية، وما تواجهه المنطقة من توترات، وهو ما يتطلب استمرار الجهود المصرية من أجل احتواء هذه الأزمان واستعادة الهدوء والاستقرار، حتى تتمكن دول المنطقة وفي القلب منها مصر من الاستمرار في تنفيذ خطط التنمية وتلبية آمال وطموحات شعوبها.

التزام الحكومة باستمرار سياسات بناء الإنسان المصري

وقال «عثمان»، إن بيان الحكومة أكد التزام الحكومة باستمرار سياسات بناء الإنسان المصري والتعامل معه كأولوية قصوى، لا سيما في مجالات الصحة والتعليم، فضلا عن تطوير الثقافة والوعي الوطني للحفاظ علي السلام الاجتماعي، كذلك تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطن وتطوير البنية التحتية الصحية والتعليمية والاجتماعية، مؤكدا أن الحكومة أيضا لديها خطة لدعم القطاعات الإنتاجية وبشكل خاص القطاع الصناعي باعتباره قاطرة التنمية الحقيقية والذي يمكن من خلاله إحداث طفرة حقيقية في المجتمع المصري، لدوره في زيادة الإنتاج، ومن ثم زيادة حجم الصادرات، فضلا عن تخفيف أعباء توفير العملة الصعبة من أجل الاستيراد.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الحكومة أبدت التزامها أيضا باستمرار سياسات تمكين القطاع الخاص وتعزيز مشاركته في الأنشطة الاقتصادية المختلفة، واستمرار العمل على جذب الاستثمارات الأجنبية، وبذل الجهود للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، ضمن سياسات الإصلاح الاقتصادي، لافتا إلى أن الحكومة الجديدة حريصة أيضا على توسيع مظلة الحماية الاجتماعية، وتطبيق سياسات جديدة تضمن وصول الدعم لمستحقيه من خلال التحول من الدعم السلعي إلى الدعم النقدي.

تحقيق الأمن الغذائي المصري من خلال دعم قطاع الزراعي

وأشار النائب أحمد عثمان، إلى حرص الحكومة في برنامجها على تأكيد استمرار سياساتها نحو تحقيق الأمن الغذائي المصري من خلال دعم قطاع الزراعي، وذلك عبر زيادة الرقعة الزراعية، ودعم التصنيع الزراعي، مشددا على أن الحكومة الجديدة حريصة على تحقيق طفرة تنموية تنعكس على المستوى المعيشي للمواطنين، كذلك فتح قنوات اتصال حقيقية مع الشارع المصري.

وأكد عثمان على أهمية تنفيذ محاور برنامج الحكومة على أرض الواقع وتقديم الحكومة تقارير متابعة دورية إلى البرلمان توضح مؤشرات الأداء ومستوى التنفيذ.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية
  • الرئيس السيسي يهنئ نظيره الإيراني بفوزه في الانتخابات الرئاسية
  • النائب حازم الجندي: بيان الحكومة يُلبي تطلعات الشعب المصري
  • النائب أحمد عثمان: برنامج الحكومة جاء متسقا مع تكليفات الرئيس السيسي
  • «الحوار الوطني» يهنئ الشعب المصري بمناسبة العام الهجري الجديد
  • البيان الختامي لمؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية يوجه الشكر للرئيس السيسي لوقوفه بجانب الشعب السوداني .. ويؤكد أن اجتماع القاهرة فرصة لجمع الفرقاء
  • منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها ومسلمي العالم بالعام الهجري الجديد
  • منصور بن زايد يهنئ قيادة الإمارات وشعبها والمسلمين بالعام الهجري الجديد
  • منصور بن زايد يهنئ مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • رئيس الوزراء يهنئ الشعب المصري بحلول العام الهجري الجديد