هنأت النقابة العامة للتمريض برئاسة الدكتورة كوثر محمود نقيب التمريض وعضو مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بفوزه فى الانتخابات الرئاسية للمرة الثالثة، متمنيه له دوام التوفيق لرفعة مصر وشعبها العظيم.

وأشارت إلى أن نتيجة الانتخابات الرئاسية خير دليل عن ثقة المصريين فى قيادة الرئيس السيسى الرشيدة، والذى عبر بمصر بلحظات فارقة وعصيبة من عمر الوطن.


وأكدت الدكتورة كوثر محمود على دعم كافة أطقم التمريض لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواصلة مسيرة التنمية والبناء فى الجمهورية الجديدة، وتقديم الغالى والنفيس لخدمة المريض المصرى وتطوير المنظومة الصحية فى كافة محافظات الجمهورية والوصول بها لمستويات عالمية على غرار منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد والتى أحدثت ثورة فى المنظومة الصحية بمحافظات المرحلة الأولى.

وقالت إن نقابة التمريض حققت أعلى نسبة تصويت على مدار تاريخها فى الإنتخابات الرئاسية لعام 2024، بنسبة مشاركة لأعضاء هيئة التمريض بلغت 84% بإجمالى 237962 عضو علي مستوي الجمهورية، وذلك خلال على مدار الإنتخابات التى جرت على مدار 3 أيام فى الفترة من 10 حتى 12 ديسمبر، وذلك وفقًأ لما رصدته غرفة الطوارئ المركزية لنقابة التمريض.
وفى الختام، هنأت نقيب عام التمريض جموع الشعب المصرى والتمريض بصفة خاصة، بمناسبة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بولاية رئاسية جديدة، لتحقيق خطة الدولة المصرية للتنمية 2030.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي نقيب التمريض لرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

ترمب يلوح بتدمير إيران إذا تدخلت في الإنتخابات

لوح الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب اليوم (الأربعاء)  بـ«تدمير» إيران إذا ألحقت ضرراً بمرشح للانتخابات الأميركية، بعد أن أطلعته الاستخبارات على تهديدات له تقف وراءها طهران، وفقاً لـ«وكالة الصحافة الفرنسية».

وحسب الشرق الاوسط، قال ترمب خلال تجمع انتخابي في ولاية كارولاينا الشمالية: «لو كنت الرئيس، لأبلغت الدولة المهددة، في هذه الحال إيران، بأنه إذا فعلت أي شيء لإلحاق ضرر بهذا الشخص، فسندمر أكبر مدنك والبلاد نفسها».

وأكد ترمب اليوم أنّ هناك «تهديدات كبيرة» على حياته من قبل إيران، وذلك بعدما أعلن فريق حملته الانتخابية أنّ أجهزة الاستخبارات الأميركية حذّرته من تهديدات «حقيقية ومحدّدة» من قبل طهران

وكتب ترمب على شبكته «تروث سوشيال»: «تهديدات كبيرة على حياتي من قبل إيران. الجيش الأميركي بأكمله يراقب وينتظر». وأضاف: «لقد اتخذت إيران خطوات لم تنجح، لكنها ستحاول مجدّداً... أنا محاط برجال وبنادق وأسلحة أكثر مما سبق لي أن رأيت».
وقال مدير الاتصالات في حملته ستيفن شونغ في بيان إنّ «مكتب مدير الاستخبارات الوطنية أطلع الرئيس ترمب في وقت سابق اليوم على وجود تهديدات إيرانية حقيقية ومحدّدة باغتياله في محاولة لزعزعة الاستقرار ونشر الفوضى في الولايات المتحدة».

مقالات مشابهة

  • صور مشرِّفة لكرة القدم المصرية.. رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الأفريقي
  • رياضة النواب تهنئ نادي الزمالك بفوزه ببطولة السوبر الإفريقي
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.. انقسامات داخل أمريكا بشأن دعم أوكرانيا
  • القيادة تهنئ رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية بذكرى 26 سبتمبر لبلاده
  • القضاء التونسي يطارد منافسي سعيد في الانتخابات الرئاسية بتهم عديدة
  • ترمب يلوح بتدمير إيران إذا تدخلت في الإنتخابات
  • المستثمرات العرب تهنئ "الرئيس" لتكريمه لدوره في دعم التكامل الإقليمي بأفريقيا
  • بن فرحان التقى بوحبيب في نيويورك: لإجراء خرق في الإنتخابات الرئاسية